موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر ضد الافيس في الدوري الاسباني hd بدون تقطيع

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر ، يخوض فريق نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم مباراة هامة ومرتقبة مساء اليوم الأحد ضد نادي الافيس في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري الاسباني في نسخته الحالية لعام 2022.

والجدير بالذكر أن كلا الفريقين لديهم دوافع كبيرة لحصد الثلاث نقاط كاملة ولا سواها في لقاء اليوم من اجل تحسين المستوى.

برشلونة ضد الافيس

في جدول ترتيب الدوري الاسباني والاستمرار في البطولة بشكل مميز مع تحسين المستوى من خلال الانتصارات وحصد النقاط في كل مواجهات.

ومن اجل تحقيق هذا الهدف يلعب كل الفرق مبارياتهم في الدوري الاسباني بجدية كبيرة ويسعى اصغر فرق في البطولة إلى تحقيق الفوز في كل المباريات أيا كان المنافس.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر

انتهت المباراة بنتيجة 0-1 لصالح برشلونة

واليوم يواجه برشلونة فرقي ليس صغيرا بكل تأكيد في الدوري الاسباني بل هو فرق كبير ولديه تاريخ عريق بالطبع وهو نادي الافيس الاسباني.

موقف نادي برشلونة

وكانت آخر مباراة لبرشلونة في الدوري الاسباني 2022 ضد فريق نادي غرناطة والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكلاهم.

وكان هذا اللقاء شهد تنافسا كبيرا وكانت مباراة ماراثونية بين برشلونة وغرناطة، حيث سجل اللاعب “انتونيو بويرتاس” هدف تعادل غرناطة في الثواني الأخيرة في اللقاء.

مما زاد الأمر تعقيدا على برشلونة في ظل رحلة العودة التي يخوضها الفريق حاليا سعيا إلى استعادة الصدارة وعودة الأمجاد للفريق مجددا بعد قدوم المدير الفني الجديد تشافي هيرنانديز الذي يبلي حاليا بلاءً حسن مع الفريق في رحلة العودة بكل تأكيد.

ترتيب برشلونة في الدوري الاسباني

ويتواجد الفريق الكتالوني حاليا في المركز 7 من جدول ترتيب الدوري الاسباني للموسم الحالي 2022 برصيد 32 مباراة جمعهم الفريق عن طريق تحقيق الانتصار في 9 مباريات من 20 مباراة خاضها برشلونة في الدوري الاسباني والباقي كله تعثرات بالتعادل والخسارة.

موقف نادي الافيس

بينما يتواجد على الجانب الآخر من لقاء اليوم المنتظر فريق نادي الافيس الاسباني الذي خسر في آخر مواجهة له بالدوري الاسباني ويتواجد حاليا في المركز 19 قبل الأخير من جدول الترتيب برصيد 17 نقطة فقط جمعها الفريق من 21 مباراة.

موعد المباراة اليوم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة والافيس في تمام الساعة 10:00 من مساء اليوم الأحد 23 يناير 2022، وفيما يلي نوفر لكم بث مباشر كامل بدون تقطيع وبأعلى جودة ممكنة لهذا اللقاء بأفضل شكل ممكن.

اترك تعليقاً