مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر اليوم ضد غرناطة في الدوري الاسباني بدون تقطيع وبجودة عالية

مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر اليوم ، يشهد الدوري الاسباني “الليجا” اليوم عدة مباريات مشتعلة أبرزها لقاء نادي برشلونة ضد غرناطة اليوم ضمن مواجهات الأسبوع العشرون من البطولة حتى الآن في نسختها الحالية لعام 2021-2022.

ويترقب جميع عشاق برشلونة وكل متابعي الدوري الاسباني من كافة أنحاء العالم موعد هذا اللقاء المميز الذي يخوضه الفريقين سعيا إلى حصد الثلاث نقاط المهمة بالنسبة للفريقين.

مشاهدة مباراة برشلونة بث مباشر اليوم

انتهت المباراة بنتيجة 1-1

وذلك في مشوارهم الحالي ببطولة الدوري الاسباني التي اشتعلت المنافسة فيها هذا الموسم وأصبح جميع الفرق ينافسون بشكل ناري على حصد النقاط في كل المباريات من اكبر الفرق لأصغرها.

وكانت آخر مباراة للفريق الكتالوني بالدوري الاسباني ضد نادي مايوركا واليت انتهت بفوز برشلونة بهدف نظيف دون رد أحرزه لوك دي يونغ في الدقيقة 44 بالتحديد.

موقف نادي برشلونة

ليجلب يونغ لفرقيه ثلاث نقاط مهمة في إطار الصراع على استعادة المربع الذهبي والصدارة مجددا للفريق خاصة بعد التدهور الشديد الذي شهدته مباريات النادي في الآونة الأخيرة.

ويحتل برشلونة حاليا المركز 6 في ترتيب الدوري الاسباني 2022 برصيد 32 نقطة جمعها من 20 مباراة خاضها في البطولة.

موقف نادي غرناطة

بينما يتواجد على الجانب الآخر منافس برشلونة في مباراة اليوم وهو نادي غرناطة الاسباني الذي يحتل 12 برصيد 24 نقطة جمعها من 20 مباراة أيضا.

ومن المقرر أن يقام اللقاء المنتظر اليوم بين برشلونة وغرناطة في تمام الساعة 7:30 من مساء اليوم السبت 8 يناير 2022.

وفيما يلي نوفر لكم البث المباشر الأصلي والكامل لهذه المباراة بدون أي تشويش أو تقطيع وبأعلى جودة ممكنة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً