مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو بث مباشر اون لاين
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو بث مباشر اون لاين

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو بث مباشر اون لاين في نهائي السوبر الاسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو بث مباشر اون لاين ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني لخوض مباراة مهمة مساء اليوم في نهائي كاس السوبر الاسباني 2021.

ضد نادي اتلتيكو بلباو الاسباني في نهائي السوبر الاسباني المقام بالمملكة العربية السعودية في المباراة إلى يترقبها جميع عاشق كرة القدم من كافة أنحاء العالم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو بث مباشر اون لاين

انتهت المباراة بنتيجة 0-2 لصالح ريال مدريد

وجميع متابعي ريال مدريد واتلتيكو بلباو بكل تأكيد من كل أنحاء العالم ومحبي الكرة الاسبانية عامة، واليوم تشهد الكرة الاسباني على الأراضي السعودية لقاء ناري بين اثنان من أقوى الفرق الاسبانية بالطبع وهما ريال مدريد واتلتيك بلباو.

موقف ريال مدريد

وتمكن ريال مدريد من الصعود إلى نهائي السوبر الاسباني بعد تحقيق الفوز على غريمه التقليدي في كل البطولات في كلاسيكو الأرض نادي برشلونة الاسباني بنتيجة 2-3 في نصف النهائي.

موقف اتلتيك بلباو

بينما تمكن اتلتيك بلباو من تحقيق الفوز على نادي اتلتيكو مدريد في نصف النهائي على الجانب الآخر ليصعد رسميا لمواجهة العملاق الميرنجي في نهائي الكأس على ملعب ستاد الملك فهد بالمملكة العربية السعودية.

وتعد هذه المباراة من ابرز واهم المباريات التي يترقبها الأشخاص من اجل مشاهدة نهائي السوبر الاسباني والاستمتاع بأجواء هذا اللقاء في السعودية.

موعد المباراة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8:30 من مساء اليوم الأحد 16 يناير 2022، وفيما يلي نقدم لكم تغطية حية بأعلى جودة لهذه المباراة بدون تقطيع.

شاهد أيضاً

وفاة اللاعب عادل المطيري

وفاة اللاعب عادل المطيري لاعب الهلال السابق

اللاعب عادل المطيري، في ذمة الله، وكان خبر وفاته قد نشر على مواقع التواصل الاجتماعي …

اترك تعليقاً