موعد مباراة غلطة سراي اليوم
موعد مباراة غلطة سراي اليوم

نتيجة مباراة غلطة سراي اليوم في الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة غلطة سراي بث مباشر اليوم كامل في الدوري الأوروبي، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالاتا سراي التركي.

لخوض مواجهة هامة مساء اليوم ضد نادي لاتسيو في أول مواجهات كلا الفريقين في دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجديد 2021-2022.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة يحتاج خلالها نادي غلطة سراي إلى الفوز من اجل التمكن من جمع أول ثلاث نقاط في مشوار وطريق النادي الجديد في الدوري الأوروبي 2022 وتعويض الخروج من الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا 2022.

قد تشاهد أيضا: نتيجة مباراة ليفربول اليوم في دوري ابطال اوروبا بالتفصيل

حيث لم يتمكن النادي من الفوز في الدور التمهيدي الذي خاضه مؤخرا وتلقى خسارة كبيرة وعريضة أيضا بنتيجة لا تليق بنادي كبير مثل غلطة سراي.

ويشار إلى أن اللاعب المصري المحترف مصطفى محمد متواجد اليوم في قائمة الفريق لهذه المواجهة ومن المحتمل أن يشارك في هذا اللقاء أيضا رغم استياء المدرب منه.

نتيجة مباراة غلطة سراي اليوم

انتهت المباراة بنتيجة 0-1 لصالح غلطة سراي

حيث أكد فاتح تريم المدير الفني الحالي لنادي غلطة سراي التركي لان اللاعب المصري المعار من صفوف نادي الزمالك المصري لا يؤدي أداءا حسن مع ناديه الجديد وانه لم يعد مثلما كان في البداية.

حيث أن اللاعب كان قد بدا مع النادي بداية قوية وسجل في أول مشاركة له وبعدها سجل 5 أهداف أخرى ولكن بعد التوقف الدولي وانتهاء الإجازة تراجع مستواه بشكل كبير جدا ولم يعج يشارك في المباريات ليصبح مستواه باهت تماما.

ولكن نتمنى بالطبع أن يعود اللاعب لمستواه الاعتيادي ويعود لتسجيل الأهداف مجددا لتشريف مصر والزمالك في تركيا.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6:45 من مساء اليوم الخميس 16 سبتمبر 2021، وفيما يلي نوفر لكم البث المباشر لهذا اللقاء كامل بدون أي تشويش أو تقطيع وبأعلى جودة ممكنة.

اترك تعليقاً