الأربعاء | 2024.04.24 | 11:27 ص
مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي ضد وست هام يونايتد بدون تقطيع

مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر اليوم ، يشهد الدوري الانجليزي الممتاز مباراة هامة ومرتقبة مساء اليوم السبت 5 مارس 2022، وذلك في مواجهة شرسة ونارية بني فريقي ليفربول ووست هام يونايتد.

في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري الانجليزي في نخستها الجارية هذا المسوم 2022، والجدير بالذكر أن هذا اللقاء يعتبر من اللقاءات النارية والمهمة بكل تأكيد.

مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر اليوم

التي تجمع بين اثنان من أقوى الفرق الانجليزية على حصد ثلاث نقاط فارقة في عمر ومشوار كلاهما في البطولة خاصة هذا الموسم.

ويشار إلى أن فريق ليفربول يحتاج للفوز بشكل كبير في مباراة اليوم من اجل الاستمرار في اللحاق بنظيره واقرب منافسيه نادي مانشستر سيتي الانجليزي.

الذي يتفوق على الريدز حاليا من حيث عدد النقاط بفارق ثلاث نقاط في مشوار الفريقين الحالي بالدوري الانجليزي، وخاض السيتي 27 مباراة في الدوري هذا الموسم جمع منهم 66 نقطة.

موقف نادي ليفربول

بينما خاض ليفربول الانجليزي 26 مباراة جمع منهم 60 مباراة بفارق مباراة عن السيتي وهو ما يوضح أن الفارق 6 نقاط ولكنه كان 3 قبل مواجهة السيتي الأخيرة قفي الدوري.

والآن إن تمكن ليفربول من تحقيق الفوز يصل عدد نقاطه إلى النقطة 66 ويستمر في رحلة اللحاق بالسيتي منتظرتا في الأوقات القادمة تعثر جديد للسيتي أو المواجهة القادمة بينهما التي سوف تحدد مصير الدوري الانجليزي.

وسوف تكشف عن ملامح البطل هذا الموسم بكل تأكيد، ولكن في مباراة اليوم يواجه ليفربول فريق ليس سهل بالطبع وهو فريق نادي وست هام يونايتد الذي يعد من الفرق الجماهيرية والذي له تاريخ كبير وله نتائج مميزة مع ليفربول بالتحديد.

موقف نادي وست هام يونايتد

ويتواجد وست هام يونايتد قفي المركز السادس من جدول الترتيب حاليا في الدوري الانجليزي برصيد 45 نقطة.

ويسعى الفريق بكل تأكيد إلى تحقيق أي نتيجة ايجابية خلال هذا اللقاء من اجل تحسين المستوى خاصة وانه على بعد خطوتين فقط من المربع الذهبي.

موعد مباراة ليفربول اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في تمام الساعة 7:30 من مساء اليوم السبت 5 مارس 2022،  وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة بين سبورت المشفرة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً