مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة نظيره في الدوري الانجليزي الممتاز مانشستر سيتي في إطار مواجهات كلا الفريقين قفي بطولة الدوري الانجليزي الممتاز 2021-2022.

في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب انفليد في انجلترا وهو الملعب الرسمي لنادي ليفربول الذي يستقبل عليه خصمه مانشستر سيتي في إطار السعي وراء حصد النقاط في الدوري والاستمرار في صدارة جدول الترتيب في الوقت الحالي.

حيث أن نادي ليفربول خاض 6 مباريات حتى الآن في الدوري الانجليزي الممتاز في 4 وتعادل في اثنتين ليجمع 14 نقطة سيتواجد بها في المركز الثاني من جدول الترتيب خلف تشيلسي المتصدر بفارق المباريات وبفارق نقطة وحيدة حتى الآن.

قد يهمك أيضا: نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وبرشلونة اليوم في قمة الدوري الاسباني

ويسعى ليفربول إلى الفوز في مباراة اليوم لاستعادة الصدارة مجددا والاستمرار في زيادة فرص حصد الدوري الانجليزي الممتاز بعد أن غاب عنه في الموسم الماضي.

بينما يتواجد على الجانب الآخر بطل الدوري الانجليزي 2021 وهو نادي مانشستر سيتي الذي يسعى هو الآخر إلى الفوز والوصول إلى النقطة 16 والتصدر مع تشيلسي سعيا إلى تكرار انجاز الموسم الماضي وحصد البطولة.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم

انتهت المباراة بنتيجة 2-2

حيث خاض السيتي 6 مباريات في الدوري حتى الآن فاز في 4 وتعادل في واحدة وخسر في واحدة ليجمع بهذا 13 نقطة يتواجد بهم في المركز السادس من جدول الترتيب.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمامك الساعة 5:30 من مساء اليوم الأحد 3 أكتوبر 2021، وباستطلاعكم مشاهدة المباراة بدون تقطيع وبجودة عالية خلال السطور التالية.

اترك تعليقاً