موعد مباراة مانشستر يونايتد
موعد مباراة مانشستر يونايتد

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر ضد واتفورد في الدوري الانجليزي 2022

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر ، يشهد الدوري الانجليزي اليوم مباراة نارية ومهمة ومرتقبة يخوضها نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ضد نظيره نادي واتفورد.

وذلك في إطار مواجهات كلا الفريقين ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز في نسختها الجارية لعام 2022، ويترقب جميع عشاق الدوري الانجليزي من كل البلاد موعد هذه المباراة القوية.

التي تجمع هذان الفريقان في لقاء مصيري لحسم الثلاث نقاط الفارقة في مشوارهما الحالي بالدوري الانجليزي، خاصة في ظل الصراع الناري المشتعل حاليا بين كل الفرق المشاركة بالدوري الانجليزي الممتاز 2022.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر

وخاصة في منطقة المربع الذهبي وأول خمس مراكز في جدول الترتيب والتي يتواجد بها المان يوناتيد ويخوض منافسة مشتعلة مع كل من ليفربول ومانشستر سيتي وارسنال وتشيلسي.

ولذلك فعلى الفريق الأحمر أن يحقق الفوز في لقاء اليوم أمام واتفورد خاصة وان المباراة على ملعبه الاولد ترافورد ويتواجد بتشكيلة الفريق الدون كريستيانو رونالدو.

تشكيل مانشستر يونايتد لمباراة اليوم

حيث تم إعلان تشكيلة مانشستر يونايتد للمباراة رسميا قبل قليل نظرا لأنه لم يتبقى الكثير على انطلاقها وسوف يتواجد رونالدو في مركز رأس الحربة منفردا في لقاء اليوم.

وجاءت التشكيلة الكاملة لمانشستر يونايتد في مواجهة اليوم على النحو التالي: حراسة المرمى: دافيد دي خيا، خط الدفاع: هاري ماجواير – رافايل فاران – لوك شاو – ديوغو دالوت، خط الوسط: جادون سانشو – سكوت مكتوميناي – بول بوجبا – برونو فيرنانديز – ماركوس راشفورد، خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، وذلك بقيادة المدير الفني رالف رانجنيك.

تشكيل واتفورد لمباراة اليوم

بينما جاء تشكيل نادي واتفورد لهذه المباراة على النحو التالي: حراسة المرمى: دانيال باشمان، خط الدفاع: كريغ كاثكارت – وليام إيكونغ – كريستيان كاباسيلي – أدم ماسينا، خط الوسط: توم كليفيرلي – يوراي كوكا – كين سيما – أوغينكارو ايتيبو، خط الهجوم: إسماعيلا سار – إمانويل دينيس، وذلك بقيادة المدير الفني روي هودسون.

موعد المباراة بالتفصيل

ومن المقرر أن تنطلق صافرة هذه بداية هذه المباراة المرتقبة والمهمة بكل تأكيد في تمام الساعة 5:00 من مساء اليوم السبت 26 فبراير 2022.

وخلال هذا التقرير نوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي البث المباشر الكامل والصالي للقاء بدون أي تشويش أو تقطيع وبأعلى جودة ممكنة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً