معلق مباراة النصر والاتحاد اليوم

معلق مباراة الزمالك اليوم ضد فلامبو والقنوات الناقلة بالتفصيل

معلق مباراة الزمالك اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لخوض مباراة جديدة ومهمة مساء اليوم الجمعة 14 أكتوبر 2022 ضد فريق نادي فلامبو البوروندي.

وذلك في لقاء هام يسعى خلاله الفريق المصري بكل تأكيد إلى تحقيق الفوز والتأهل رسميا إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجديدة لموسم 2023 ميلاديا.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

وجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد تمكن من تحقيق الفوز على فلامبو في مباراة الذهاب والتي تم إقامتها على أرضية ملعب ستاد برج العرب بجمهورية مصر العربية وهو نفس ملعب مباراة العودة أيضا.

قد يهمك أيضا: القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد الانتر بدوري أبطال أوروبا والمعلق

بهدف نظيف دون رد أحرزه اللاعب المخضرم حسام عبد المجيد، ليضع الزمالك بهذا قدما في دور المجموعات من البطولة ويقترب بشكل اكبر منها بكل تأكيد، أما عن نادي فلامبو فانه هو الآخر يسعى إلى التعادل في مباراة اليوم.

معلق مباراة الزمالك اليوم

وتحقيق نتيجة ايجابية رغم فارق الإمكانيات لكن النادي تمكن من الإطاحة بالاتحاد الليبي من البطولة، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة 7:00 من مساء اليوم الجمعة 14 أكتوبر 2022.

طالع أيضا: موعد مباراة ليفربول اليوم ضد رينجرز بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ويتم نقل المباراة على شاشة قناة اون تايم سبورت المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز المصري، ويتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي المصري الشهير مؤمن حسن.

اترك تعليقاً