نضال إغبارية
نضال إغبارية

مقتل الصحفي نضال إغبارية | تفاصيل جديدة وكشف هوية القاتل

كشفت وسائل الإعلام مؤخرا عن تفاصيل جديدة بخصوص قضية مقتل الصحفي نضال إغبارية الصحفي الفلسطيني العربي المقيم بأم الفحم.

تلك القضية التي أثارت جدلا واسعا في جميع أنحاء الوطن العربي وأثار الأمر حالة من الغضب بين الجميع بكل تأكيد على منصات السوشيال ميديا والرأي العام خلال هذه الفترة.

نظرا لتعدد جرائم العنف ضد العرب في إسرائيل وفشل القوات الصهيونية في حماية المواطنين العرب داخل البلاد، خاصة وان إغبارية كان هدفا واضحا للعنف.

من قبل هجوم الكيان الصهيوني ضد العرب الكاشفين لمخططاتهم الفاشلة، حيث أن هذا الصحفي المناضل كان يعمل على تغطية الجرائم الشنيعة.

نضال إغبارية | صوت الحق لن يموت

وأهم القضايا الخطيرة في أم الفحم وكان صوته مسموعا لدى كل الجهات، ويشار إلى انه في العام الماضي كان قد تم إطلاق ما يزيد عن 50 رصاصة على منزل نضال ولكن لم تحدث له أي إصابات بفضل الله.

وفي مساء يوم الأحد الماضي الموافق 1 يناير 2023 تم استهداف منزله وبالتحديد وهو عائد من المسجد متجها إليه تم إطلاق الرصاصات عليه ليتوفى شهيدا محلقةً روحه إلى سماء المولى عز وجل.

مقتل الصحفي نضال إغبارية

توفى إغبارية عن عمر يناهز 44 سنة في أم الفحم ونعته العديد من الصفحات على السوشيال ميديا، وقد كان اغتياله هدفا مميزا لدى قوات العنف الصهيوني التي تعمل على إسكات صوت العرب أو صوت الحق.

الذي سيكون في يوم من الأيام هو السر لنزع الستار عن كل تلك الجرائم في حق العرب وسيكون اليوم الأخير لهم على الأراضي الفلسطينية المحتلة بإذن الله.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً