مقدمة إذاعة مدرسية عن راس السنة الجديدة 2023
مقدمة إذاعة مدرسية عن راس السنة الجديدة 2023

مقدمة إذاعة مدرسية عن راس السنة الجديدة 2023 | مكتوبة

نقدم لكم مقدمة إذاعة مدرسية عن راس السنة الجديدة 2023 خلال هذا التقرير، وذلك في ظل اقتراب بداية السنة الميلادية الجديدة 2023.

وهي المناسبة التي يحتفل بها الكثيرون داخل وخار جمهورية مصر العربية وفي كل أنحاء العالم بكل تأكيد نظرا لكونها مناسبة عالمية تاريخية.

ولعل الجميع يسعى إلى المشاركة في هذا الاحتفال وإحياء هذه الذكرى بطريقته الخاصة في كل الأعمار وكل الأماكن وجميع الأوقات.

إحياء راس السنة 2023 | شارك بطريقتك

ولهذا فان العديد من الطلاب والطالبات يبحثون حاليا عن مقدمة إذاعة مدرسية عن السنة الجديدة لكي يشاركوا في الاحتفال براس السنة بمدرستهم.

ونشر الفرحة بالعام الميلادي الجديد بين الجميع، ولهذا نوفر لكم خلال السطور القادم أفضل مقدمة إذاعة مدرسية كاملة عن السنة الميلادية الجديدة 2023 مكتوبة.

مقدمة إذاعة مدرسية عن راس السنة الجديدة 2023

بسم الله الرَّحمن الرَّحيم والصّلاة والسّلام على سيّد الخلق والنّاس أجمعين، أمّا بعد، أسعد الله صباحكم زملاءنا الطّلاب وأحبابنا السّادة المعلّمين، نقف اليوم معكم في السّاعات الأولى من عام جديد، تحمل لنا الأقدار فيه الكثير من الأمور الجميلة التي نحبّها وننتظرها بفارغ الصّبر، لأنّ تعاقب السنوات هي إحدى أسرار هذا الكون المميّز، تلك التي لا تتوقّف عن المُضي، فهي رسالة عظيمة تُخاطب العُقول والقُلوب، بأنّ التعلّق بالله هو خير الأمور، فكلّ الأشياء المادية والمعنوية ذاهبة، وعلى الرَّغم من ذلك لا بدّ للجميع من الفَرحة بتلك المناسبة، واستبشار الخير من الله تعالى، الذي أكرم عباده بحسن الظن، فكلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عام ميلادي جديد من النجاح والتفوّق، عام يحمل لنا أسمى آيات الحب والنجاح والإبداع، عام تتحقّق به الأحلام المؤجّلة والمشاريع المتوقّفة، والسّلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ننتقل بكم مع فقرات الإذاعة المدرسيّة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً