فضيحة نجود الفهد
فضيحة نجود الفهد

مقطع فضيحة نجود الفهد اللي انتشر في السعودية كامل | شاهد الآن

فيديو فضيحة نجود الفهد ، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة عدة مقاطع مسيئة للموديل السعودية الشهيرة والمعروفة على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير نجود الفهد.

وهو الأمر الذي أدى إلى تصدر اسم هذه الناشطة ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” بين الآلاف من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن تفاصيل واقعة هذه الناشطة والموديل السعودية المعروفة وفيديو الواقعة المثير.

من هي نجود الفهد ويكيبيديا

وجدير بالذكر أن نجود الفهد هي خبيرة تجميل وموديل سعودية مشهورة، من مواليد سنة 1991 وتحمل الجنسية السعودية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتعليمها، تمتلك العديد من المواهب مثل التمثيل والغناء ولديها خبرة في مجال التجميل والأزياء أيضا.

قد يهمك أيضا: شاهد مقطع فيديو فضيحة خالد حرية كامل قبل الحذف الآن

اشتهرت بشكل واسع على مستوى السوشيال ميديا ونالت حساباتها عليها إعجاب جميع المستخدمين وأصبح لديها عدد جيد من المتابعين سواء على انستقرام أو فيسبوك أو تويتر أو تيك توك أو يوتيوب، حيث تمتلك نجود قناة رسمية على موقع الفيديوهات العالمي والشهير “يوتيوب”.

مقطع فضيحة نجود الفهد

https://youtu.be/4_TbbfwSZI4

والذي تعمل من خلالها دائما على نشر بعض المقاطع والأغاني الخاصة بها بشكل مستمر، وقد أثارت تلك الفنانة جدلا واسعا بين الأشخاص في الساعات الأخيرة بعد أن تم نسب مقطع فيديو فاضح لها وانتشر على السوشيال ميديا بشكل غريب في مدة قصيرة.

طالع أيضا: فيديو الشاب المنتحر على فيسبوك كامل لأول مرة (مستنيك ف الاخرة يا ظالم)

وهو ما جعل الجميع حاليا يزيد من عمليات البحث على محرك البحث العالمي “جوجل” من اجل معرفة تفاصيل الواقعة ومشاهدة ذلك الفيديو المسيء بكل تأكيد، وهو ما نوفره لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي بشكل كامل خلال هذا التقرير.

اترك تعليقاً