مكتب درامسي نانسي من يتقاضى راشن شهري

مكتب درامسي نانسي من يتقاضى راشن شهري من المكتب تم وقف الصرف

مكتب درامسي نانسي من يتقاضى راشن شهري حسب التغريدة التي نشرها الناشط مالك بن إسحاق القرني على تويتر، يبدو أن مكتب درامسي نانسي يعمل على توزيع رواتب لفئة محددة من المجتمع في سلطنة عمان، وأنه تم إشعار شخص ما بوقف تلك الرواتب اعتبارًا من الشهر الحالي. ولم يتم الإفصاح عن المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

https://twitter.com/malikalqarni77/status/1668022191294763008

 

وهذه الفئة من الناس تريد ان تعرف التفاصيل الكاملة، ومن المعروف أن شركات المساعدات الاجتماعية تقدم المساعدة المالية والمواد الأساسية للأشخاص ذوي الدخل المحدود أو الفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع، وتعمل بالتعاون مع الحكومات والمؤسسات الخيرية الأخرى لتلبية احتياجات المستحقين. وتعتمد هذه الشركات على التبرعات والمساعدات المالية لتمويل عملياتها، ويمكن أن تتأثر بتقلبات الاقتصاد والتحديات المالية العالمية، المطروحة على الساحة.

 

ولحد الان لم نتوصل الي معلومات عن المكتب، ولكن، يجب التأكد من صحة المعلومات والتحقق من مصادرها الرسمية قبل نشرها أو انتشارها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكن أن تنتشر الأخبار الزائفة بسرعة كبيرة وتؤثر على سمعة الأشخاص والشركات المعنية، التي تقوم بالفعل بذلك.

 

ويجب نشر كل شيء عن المكتب بالتفاصيل للمجتمع حتي يتعرفوا على الحقيقة، وفيما يتعلق بمكتب درامسي نانسي، فلا يمكنني الحكم على طبيعة عمله أو مصداقية التغريدات المتداولة حوله دون الاطلاع على مصادر رسمية وموثوقة. ويمكن للمهتمين بمعرفة المزيد عن هذا المكتب البحث عن مصادر موثوقة وتحقق من صحة المعلومات قبل اتخاذ أي إجراءات أو انتشار أي أخبار غير مؤكدة حول هذا الموضوع.

حبيب الحسيني
@AlhsynyHbyb
أرى ومن وجهة نظري مثل هكذا تغريدات لا تجدي نفعًا وإنما تقلب مواجع الماضي وتثير الناس وتزيد من القدح في …. لا داعي لإثارة النعرات والنبش في أمور لا طائل منها إتقوا الله في وطنكم وفي قولكم وما تكتبون ولا تسألوا عن أشياء إنطوت مع الزمن ، إستشرفوا المستقبل وتفاءلوا خيرا تجدوه .

عطر الأماكن

أهم شي أنه جميع فئات المجتمع سواسيه ولايوجد إستثناء
عشان كذا هالجماعه كان يصرف لهم راشن شهري خلال عشرات السنين الماضيه
والفقير يزداد فقرا ويموت جوعا
لذلك يموت الفقير ويبقى الغني
شفت كيف أن كل فئات المجتمع سواسيه
بس ما أدري ليش الفقر
حاط عينه ع فئات معينه من المجتمع ويزدهم فقر

اترك تعليقاً