الفنان عمرو سليم
الفنان عمرو سليم

من هو الفنان عمرو سليم شقيق الراحل هشام سليم ويكيبيديا

الفنان عمرو سليم ويكيبيديا ، هو موسيقار مصري شهير، ولد في مصر ويحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولادته وشنأته وتعليمه، عاش حياته في مصر مع عائلته وتعلق بالموسيقى من صغره، تحولت هوايته للعزف.

والموسيقى إلى مهنته التي ظل يعمل بها حتى يومنا هذا، حيث يعد من ابرز واهم العازفين على البيانو المميزين في مجالهم وله العديد من الأعمال التي شارك بها.

وقدمها ولاقت استحسان الجميع وحققت نجاحا كبيرا، والآن يعود عمرو سليم لاعتلاء عمليات البحث المتداولة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

من هو الفنان عمرو سليم ويكيبيديا

حيث تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة أنباء عن وفاة الفنان عمرو سليم في محل إقامته في مصر.

مساء اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 بعد معاناة مع المرض عقب أيام قليلة من وفاة شقيقه الفنان الراحل الذي لقبه الجماهير بـ”ابن الأصول” الفنان هشام سليم.

قد يهمك أيضا: وفاة طفلتين بسبب حقنة في الإسكندرية | التفاصيل الكاملة

حيث توفى الممثل المحبوب المشهور والقدير هشام سليم في تاريخ يوم 22 سبتمبر الماضي عن عمر يناهز 64 سنة بعد معاناة مع المرض.

حقيقة وفاة الفنان عمرو سليم

وقد أثار الأمر آنذاك حزن كبير في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بوفاة واحد من أعمدة الفن الراقي والسينما المصرية في قديمها.

وجديدها بكل تأكيد الفنان هشام سليم، والآن تعود نفس الأنباء لتنتشر حول شقيقه ويزعم الرواد وفاة الموسيقار عمرو سليم شقيق هشام سليم مساء اليوم.

قد تشاهد أيضا: وفاة الشيخ بدر المشاري عن عمر يناهز 49 سنة في السعودية اليوم | حقيقة الخبر

وكلن كل تلك الأنباء ليست صحيحة بكل تأكيد وإنما هي مجرد شائعات عارية تماما من الصحة يتداولها المستخدمين فقط لإثارة البلبلة دون أي هدف واضح.

اترك تعليقاً