أبو فلة ويكيبيديا
أبو فلة ويكيبيديا

من هو اليوتيوبر أبو فلة ويكيبيديا .. كل المعلومات عنه

من هو اليوتيوبر أبو فلة ويكيبيديا ، هو ناشط كويتي مشهور ومحبوب على مواقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

الذي يمتلك عليه قناة رسمية يعمل من خلالها على نشر المقاطع بشكل متسمر مما منحه أفضلية كبيرة وسط جميع الجيمنز وصناعه المحتوى على منصة يوتيوب في كافة أنحاء العالم العربي.

قد تشاهد أيضا: من هي الفقيدة فاطمة عبدالعزيز ويكيبيديا وهل تم العثور عليها؟ .. تفاصيل

ونالت مقاطعه المميزة إعجاب عدد كبير جدا من الأشخاص في كافة أنحاء العالم لتصل قناته إلى ما يزيد عن مليار مشاهدة حتى الآن لكلا فيديوهاته، بينما وصل عدد المشتركين له وفقا لإعلانه الأخير إلى 20 مليون مشترك.

أبو فلة ويكيبيديا

وقام هذا الشاب بعمل حملة لجمع مليون دولار للتبرع إلى اللاجئين في البلد من الوطن العربي، والجدير بالذكر أن هذا الشاب يحمل الجنسية الكويتية وهو من مواليد سنة 1998 ميلاديا وعمره الحالي 23 سنة.

بدا نشاطه ف قناته على يوتيوب منذ عام 2016 ميلاديا وما زال مستمر في هذا النشاط الرائع حتى اللحظة، نال إعجاب ومحبة جميع الجماهير خلال خمس سنوات من العمل والجهد المتسمر على قناته التي تدعى (أبو فلة).

اسمه الحقيقي

والتي أصبحت من أشهر واكبر القنوات الضخمة على اليوتيوب حتى الآن، يشار إلى أن اسم أبو فلة الحقيقي هو حسن سليمان ولكن هذا الاسم هو اسم قناته فقط.

يتابعه أكثر من 300 ألف متابع على تطيق التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” وما يزيد عن 2 مليون متابع على انستقرام، بينما تعد قناته على اليوتيوب هي الأكثر شعبية والأكثر متابعة حاليا بين كل حساباته.

اترك تعليقاً