مدير جامعة الملك عبدالعزيز الجديد
مدير جامعة الملك عبدالعزيز الجديد

من هو مدير جامعة الملك عبدالعزيز الجديد بعد إعفاء عبدالرحمن اليوبي | تفاصيل

من هو مدير جامعة الملك عبدالعزيز الجديد ، جدل كبير يسود حاليا في المملكة العربية السعودية بين الآلاف من الأشخاص المهتمين بالتعرف على آخر التفاصيل بخصوص تعيين المدير الجديد لجامعة الملك عبد العزيز السعودية.

وذلك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي في تاريخ الأمس الخميس 27 أكتوبر 2022 ميلاديا والذي يوافق التاريخ الهجري 2 ربيع الأول 1443 عن إعفاء مديرها السابق عبدالرحمن بن عبيد اليوبي بأمر ملكي صدر صباح الأمس.

قد يهمك أيضا: سبب وفاة عبد الرحمن اليوبي

من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية أطال الله في عمره وسدد خطاه نحو النجاح إن شاء الله، ويشار إلى أن تفاصيل إقالة أو إعفاء عبد الرحمن اليوبي من منصبه.

تفاصيل اعفاء عبدالرحمن بن عبيد اليوبي من منصبه

قد جاءت بان الملك سلمان اصدر أمر ملكي بإعفاء الأخير بسبب استغلاله لمنصبه في التزوير والغش والاستيلاء وغسيل الأموال، وهو ما أدى إلى سرعة اتخاذ القرار وإعفائه فورا من منصبه كمدير لجامعة الملك عبدالعزيز بالمملكة.

طالع أيضا: حقيقة وفاة أيمن زيدان الفنان السوري عن عمر يناهز 66 سنة اليوم | تفاصيل

والتي تعد من ابرز واكبر الجامعات في السعودية والوطن العربي بكل تأكيد، وقد أثار هذا الأمر حالة من الجدل الكبير عمت على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

حقيقة وفاة عبدالرحمن اليوبي اليوم

وذلك منذ مساء الأمس الخميس وحتى الآن، كما كثرت الشائعات بين العديد من الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي العالمي والشهير “تويتر” والتي تؤكد خبر وفاة عبدالرحمن اليوبي اثر أزمة قلبية حادة ومفاجئة.

قد تشاهد أيضا: وفاة ابنة فريد الديب بعد وفاة والدها اليوم اثر الصدمة | تفاصيل وحقيقة الخبر

تعرض لها عقب سماعه لخبر إقالته من منصبه بعد فترة طويلة قضاها داخل الجامعة وفي الأخير يتم إعفائه بتهم مسيئة له بكل تأكيد، ولكن آخر التقارير الصادرة من المصادر المقربة لليوبي أكدت أنه بالفعل تعرض لازمة صحية.

من هو مدير جامعة الملك عبدالعزيز الجديد

لكن تم نقله إلى المستشفى وحالته الآن مستقرة، مع نفي كل الأنباء التي أفادت بوفاته مؤخرا والتي انتشرت على السوشيال ميديا كالنار في الهشيم، وحتى الآن لم تعلن أي جهة رسمية بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضا: سبب وفاة حمد بن جاسم بن علي ال ثاني وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا

عن آخر التفاصيل بشان الأسماء المعروضة لتولي منصب إدارة جامعة الملك عبد العزيز، وأشارت التقارير الأخيرة إلى انه بالفعل هناك عدة أسماء مطروحة للمسئولين ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار على اسم منهم.

اترك تعليقاً