من هو وديع الصافى ويكيبيديا
من هو وديع الصافى ويكيبيديا

من هو وديع الصافى ويكيبيديا | سبب وفاته

من هو وديع الصافى ويكيبيديا   ننشر لكم متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال هذا المقال كافة المعلومات عن الملحن اللبناني الراحل وديع الصافي كما ننشر لكم سبب وفاته .

من هو وديع الصافي

الملحن الشهير وديع الصافي هو ولد في يوم 1 من شهر نوفمبر لسنة 1921 م  كما انه ولد بقرية نيحا اللبنانية والتحق بمدارس المخلص الكاثوليكية و ظهرت موهبته في الغناء وهو في سن صغير حيث انه كان مازال طالبا وقتها  وهو من كبار وعمالقة الملحنين العرب كما انه يحمل أربعة جنسيات وهى الجنسية البرازيلية بجانب الجنسية الفرنسية والجنسية المصرية وجنسيته الحقيقية هي الجنسية اللبنانية .

حيث أن الملحن وديع الصافي هو من أصول لبنانية عربية يشار إلى انه رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 91 عاما تاركا خلفا أعماله الفنية الخالدة التي أمتعت الكثير من محبيه وعشاقه وجمهوره .

سبب وفاة وديع الصافي

المطرب الراحل وديع الصافي  قبل وفاته قام بإجراء عملية القلب المفتوح حيث انه كان يعانى من قصور في القلب وهذا السبب الرئيسي في وفاته حيث تدهورت حالته الصحية بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية و على الفور تم نقله إلى احد المستشفيات القريبة ولكن وافته المنية داخل المستشفى وتم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير .

إلى هنا نكون متابعينا وقرائنا الأعزاء نكون قد توصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي أوضحنا لكم من خلاله كافة المعلومات عن الملحن اللبناني الراحل وديع الصافي وتطرقنا إلى سبب وفاته .

اترك تعليقاً