من هى شاليمار زوجة جورج وسوف
من هى شاليمار زوجة جورج وسوف

من هى شاليمار زوجة جورج وسوف وسبب انفصالها عنه

من هى شاليمار زوجة جورج وسوف  ننشر لكم متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال هذا المقال كافة المعلومات عن الزوجة السابقة للفنان جورج وسوف وهى والده نجله الراحل وديع جورج وسوف  كما سوف نتطرق إلى السيرة الذاتية الخاصة بها .

يرغب عدد كبير من محبي ومتابعي المطرب السوري الشهير جورج وسوف من الاستعلام عن زوجته التي أصبحت حديث المواقع الالكترونية والسوشيال ميديا ومن خلال السطور القادمة سوف ننشر لكم متابعينا السيرة الذاتية لها .

من هي شاليمار زوجة جورج وسوف

زوجة المطرب جورج وسوف هي سيدة سورية يدعى اسمها بالكامل شاليمار شلبي وسوف والاسم المستعار لها هو شاليمار وسوف  وهى ولدت في  ستينات القرن الماضي كما إنها ولدت في دولة سوريا وهى أنجبت من زوجها السابق جورج وسوف ثلاثة أبناء من بينهم الفقيد الراحل وديع جورج وسوف بجان شقيقين آخرين  وهما حاتم وجورج جونيور.

من هي شاليمار زوجة جورج وسوف

كما أن السيدة شاليمار زوجة جورج وسوف هي تعتنق الديانة المسيحية كما أن محل إقامتها الحالي هو جمهورية سوريا الجدير بالذكر إنها منفصلة عن زوجها السابق جورج وسوف بعد قصة الحب الطويلة التي ربطتها بزوجها السابق جورج وسوف .

إلى هنا نكون متابعينا نكون قد توصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي أوضحنا من خلاله كافة المعلومات عن زوجة المطرب السوري جورج وسوف السابقة وتطرقنا  إلى السيرة الذاتية الخاصة بها .

اترك تعليقاً