انتحار اسراء عبدالله الفودري
انتحار اسراء عبدالله الفودري

من هي اسراء عبدالله الفودري ويكيبيديا وسبب انتحارها اليوم .. تفاصيل

اسراء عبدالله الفودري ويكيبيديا ، الفتاة الكويتية التي تصدر اسمها في أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الماضية على محرك البحث الشهير “جوجل”.

بعد أن كشفت وسائل الإعلام الكويتية عن خبر انتحارها مساء اليوم السبت 1 يناير 2022 أول يوم من السنة الجديدة الميلادية 2022.

قد يهمك أيضا: من هو الفنان العراقي صاحب شاكر ويكيبيديا وتفاصيل مقتل نجله اليوم في أمريكا

الذي انتحرت فيه اسراء عبد الله الفودري في الكويت وتحديدا في منطقة قريبة من “البحر” دون ذكر أي أسباب وأثار الأمر جدلا كبيرا في كافه أنحاء الكويت.

اسراء عبدالله الفودري ويكيبيديا

التي ضجت بهذا الخبر بالطبع وانقلبت مواقع التواصل الاجتماعي فيها رأسا على عقب ويتم تداول هذا الخبر بشكل مكثف خاصة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر.

طالع أيضا: اليوتيوبر كريستينا كيكا دوكيتش ويكيبيديا | سبب انتحارها | كل ما يتعلق بها

الذي تصدر عليه هاشتاج يحمل اسم هذه الفتاه الكويتية اسراء عبد الله الفودري ويتم تداول الخبر بشكل كبير بين جميع المغردين، الذين أبدوا غضبهم وحزنهم أيضا الشديد على هذه الفتاه التي كانت تعد من الناشطات المعروفات.

والتي كان يتابعها الآلاف من الأشخاص عبر حسابها الرسمي على تويتر وغيرها من منصات السوشيال ميديا الأخرى.

آخر ما نشرته اسراء عبدالله الفودري

ونشر العديد من المغردون على تويتر تغريدات في يريدون من خلالها الاستعلام عن تفاصيل انتحار هذه الفتاه والسبب الحقيقي وراء اتخاذها قرار ترك الحياة بهذه الطريقة المحرمة بالطبع.

الأمر الذي ظل مجهولا للحظات قليلة بعد خبر انتحارها مباشرة ولكن بعدها بدأت عدة حسابات تنشر أسباب مختلفة عن انتحار هذه الفتاة.

فمنهم من قال أن سبب انتحارها هو اكتئابها وأنها كانت كئيبة من الحياة تماما وكانت تفكر في الانتحار منذ شهر ديسمبر من العام الماضي.

سبب انتحار اسراء عبدالله الفودري

وقال احد الرواد على تويتر أن سبب انتحار هذه الفتاه هو صديقتها “روان” التي نصحتها بالانتحار في رسالة أرسلتها لها عبر حسابها قائله لها من خلالها “انتحري احسن”.

وسمعت اسراء لهذه الرسالة وذهبت إلى البحر وكانت معها على الهاتف وتتحدث معها حتى سمعت روان صريخ فجاه وسقط الهاتف على الأرض لتكتشف بعدها انتحارها وهي تعلم مكان الانتحار.

قد تشاهد أيضا: فيديو انتحار فتاة سيتي ستارز من الطابق السادس

لتقوم بعدها روان بإبلاغ الشرطة والأمر يتحول لقضية عامة لان روان لم تبح بمكان الانتحار لشقيق هذه الفتاه اسراء مما أثار الريبة حولها.

ولكن اعترفت بعدها ومن المنتظر حاليا من قبل جميع مستخدمي تويتر التحقيق مع هذه الفتاه بشكل جدي أكثر من اجل اتخاذ الإجراءات اللازمة ضدها.

المطالبة بمعالجة المكتئبين بالكويت

كمان نشر بعض المواطنين في الكويت انه من اللازم أن يتم اتخاذ إجراءات خاصة مع كل شخص يعاني من الاكتئاب في المجتمع.

من اجل عدم الوصول إلى هذه الحالة مجددا والبدء في خسارة الأرواح من خلال الاكتئاب ثم التفكير في الانتحار وبهذا سيتدمر المجتمع تدريجيا.

كما طالب الأشخاص بان يتم التعامل مع الشخص المكتئب بشكل أكثر جديه ومساعدته على العودة للحياة وحب الحياة.

قد تهتم بـ : مقطع فيديو البنت اللي انتحرت في سيتي ستارز من الطابق 6 كامل +18

من اجل عدم الإهمال في المجتمع والحالة النفسية بشكل كبير مثل هذه الفترة بالتحديد، وإلى هنا نكون قد انتهينا من توفير كافة التفاصيل حول هذا الحادث المؤسف بكل تأكيد.

ومن المنتظر أن يتم اتخاذ إجراء نحو هذه القضية أما اتخاذ إجراء قانوني ضد روان صديقة اسراء أو يتم ترك القضية بشكل عادي كأنها قضيه انتحار عاديه من أي شخص.

اترك تعليقاً