جميلة البداوي ويكيبيديا
جميلة البداوي ويكيبيديا

من هي جميلة البداوي ويكيبيديا

جميلة البداوي ويكيبيديا ، الفنانة المغربية التي تصدر اسمها ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” في الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بين الآلاف من الرواد والمستخدمين الراغبين في الاستعلام عن كل المعلومات المتعلقة بهذه الفنانة الشهيرة.

وجاء هذا الأمر بعد أن كشفت وسائل الإعلام المغربية والعربية عن عقد قرانها من المغني المغربي الشهير عبد الفتاح جريني مساء الأمس الاثنين 22 أغسطس 2022 في حفل زفاف بارز ومميز أقيم بالمغرب.

قد يهمك أيضا: شاهد فيديو حفل زفاف الفنان عبد الفتاح جريني وجميلة البداوي ومعلومات عنها

وهو ما أدى إلى تصدر اسمها عناوين البحث في الوقت الحالي بين المستخدمين، وسوف نتعرف قراءنا الأعزاء خلال هذا التقرير عن كل المعلومات المتعلقة بهذه الفنانة ويكيبيديا بشكل كامل ومفصل.

من هي جميلة البداوي ويكيبيديا

جميلة البداوي ، هي مغنية مغربية شهيرة من مواليد سنة 1888 ميلاديا، تحمل الجنسية المغربية حيث مكان ولادتها نشأتها وتعليمها وتبلغ من العمر 34 سنة، تلقت تعليمها في المملكة المغربية الهاشمية ولكنها انتقلت مبكرا لعالم الشهرة.

حصلت على إقامة ذهبية للإمارات العربية المتحدة وأقامت هناك بالفعل، تزوجت مساء الأمس الاثنين من الفنان الشهير عبد الفتاح جريني بعد علاقة حب دامت شهور ولكن لم تكن مكشوفة بشكل مباشر للإعلام.

طالع أيضا: سبب وفاة عبد الحق الخيام اليوم واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

بدأت جميلة مشوارها في الفن سنة 2010 وشاركت في العديد من البرامج والمسابقات المتخصصة في اكتشاف المواهب لكي تنمي وتطور من نفسها، وبالفعل تمكنت من اكتساب الثقة والظهور أكثر من مرة في العديد من المناسبات وقدمت العديد من الأغاني المميزة.

بدايتها وشهرتها

حققت شهرة وشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي وتحظى بمحبة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة، شاركت في العديد من الأعمال سواء على مستوى السينما والتلفزيون أو مجال الأغاني واكتشفت موهبتها في سن مبكر من عمرها.

قد تشاهد أيضا: عبد العزيز القطان ويكيبيديا من هو الممثل الكويتي المعروف ومعلومات هامة عنه

ولدت في الدار البيضاء، تحظى بجماهيرية كبيرة على السوشيال ميديا وتزوجت مساء الأمس من الفنان المعروف عبد الفتاح جريني في حفل زفاف أقيم على الطريقة المغربية التقليدية.

اترك تعليقاً