فيديو افتتاح كاس العالم 2022
فيديو افتتاح كاس العالم 2022

موعد افتتاح كاس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة | قناة مفتوحة تنقل الحدث

موعد افتتاح كاس العالم قطر 2022 ، من ابرز المواضيع التي تزايدت عنها عمليات البحث بشكل كبير في الآونة الأخيرة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

وذلك بين الآلاف من الأشخاص الراغبين في التعرف على موعد الافتتاح الضخم والمميز الذي ستقيمه دولة قطر لافتتاح البطولة الأعظم.

كاس العالم قطر 2022 | النسخة الأعظم

والأفضل في التاريخ بكل تأكيد ألا وهي بطولة كاس العالم مونديال 2022، النسخة المقامة في دولة قطر وعلى أراضي عربية لأول مرة.

قد يهمك أيضا: قناة بين سبورت تعلن عن مفاجأة بشأن نقل كاس العالم | تفاصيل

حيث ستشهد النسخة الحالية من كاس العالم نسخة 2022 استضافة لم تشهدها البطولة طوال تاريخها تقدمها دولة قطر بنفقة تزيد عن 220 مليار دولار وهي التكلفة الأعلى في تاريخ البطولة بكل تأكيد.

موعد افتتاح كاس العالم قطر 2022

ويشار إلى أن الافتتاح سوف يشهد حضور عدد من المغنين أبرزهم شاكيرا التي ستعمل على أحياء الحفل والفرقة المشهورة bts إضافة إلى عدة فرق أخرى مميزة.

وسيتم بث الافتتاح مجانا على شاشة قناة بين سبورت المفتوحة والإخبارية بشكل مجاني على شاشة التلفاز الفضائية وعلى القناة الرسمية للقناة على موقع الفيديوهات العالمي والشهير “يوتيوب”.

طالع أيضا: ما هي القنوات الناقلة لكاس العالم 2023 | قناة تنقل الافتتاح مجانا

ومن المقرر أن يتم نقل افتتاح كاس العالم بمباراة قطر ضد الإكوادور والتي تنطلق في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة في تاريخ يوم الأحد 20 نوفمبر 2022.

اترك تعليقاً