موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023
موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023

موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2023 والقنوات الناقلة

موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2023 ، يستعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لإعلان واحد من ابرز واهم الأحداث المنتظرة على مدار الموسم بالنسبة لجميع عشاق كرة القدم من كفة أنحاء العالم بكل تأكيد وهو حدث إعلان قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة للموسم القادم 2023.

ويشار إلى أن هذه القرعة سوف تضم الفرق التي تم اختيارها من الدوريات الخمس الكبرى بشكل أساسي وسيتم إعلان باقي الفرق حسب الأدوار التمهيدية التي تم إجرائها والتي ما زال يخوض فيها الفرق بعض اللقاءات حتى الآن.

الفرق المشاركة في دوري ابطال اوروبا 2023

وجدير بالذكر أن هذه النسخة لن تختلف كثيرا عن نسخة الموسم الماضي فان الفرق المشاركة في البطولة من حيث الدوريات الخمس الكبرى ستكون بمثابة مثل الموسم الماضي.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة الزمالك وفاركو اليوم والقنوات الناقلة

وهم فرق ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وليفربول وباريس سان جيرمان ومارسيليا وبايرن ميونخ وبورسيا دورتموند بالإضافة إلى الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع في بعض الدوريات المذكورة مثل ليفركوزن ولايبزيج وتشيلسي وتوتنهام واشبيلية واتلتيكو مدريد.

موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2023

ويترقب جميع عشاق كرة القدم من كافة أنحاء العالم بكل تأكيد موعد هذه القرعة المنتظرة من اجل معرفة الفرق التي ستواجه بعضها في دور المجموعات الناري والتنافسي بدوري الأبطال هذا الموسم 2023.

طالع أيضا: موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

ويشار إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد أعلن رسميا عن هذا الموعد المرتقب مؤخرا، وتم الكشف رسميا أن هذا الموعد سوف يكون في تاريخ يوم الخميس القادم 25 أغسطس 2022 ميلاديا، وسيتم نقل القرعة على قناة بين سبورت المشفرة.

اترك تعليقاً