اسبانيا ضد كرواتيا
اسبانيا ضد كرواتيا

موعد مباراة اسبانيا ضد كرواتيا فى نهائى دورى الامم الاوروبية .. والقنوات الناقلة

اسبانيا ضد كرواتيا    نرصد إليكم قرائنا الكرام من خلال هذه المقالة موعد مباراة منتخب اسبانيا ضد منتخب كرواتيا في إطار نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية المقامة حاليا بدولة هولندا وسوف نتعرف على القنوات الناقلة للمباراة .

موعد مباراة اسبانيا ضد كرواتيا

يستضيف ملعب فينورد بهولندا مباراة على صفيح ساخن ومباراة معانقة كاس دوري الأمم الأوروبية ومعانقة الذهب في مباراة ينتظرها ويترقبها عدد ضخم من عشاق الساحرة المستديرة في جميع أرجاء العالم سوف تجمع بين منتخب اسبانيا ضد منتخب كرواتيا في إطار نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية المقرر أن يتم إقامتها اليوم الأحد الموافق 18 من شهر يونيو لسنة 2023 ميلادية .

موعد مباراة اسبانيا ضد كرواتيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة اسبانيا ضد كرواتيا اليوم الأحد في تمام الساعة 9:45 مساء حسب توقيت مصر وفى تمام الساعة 10:45 مساء حسب توقيت السعودية تجدر الإشارة إلى أن منتخب اسبانيا أقصى منتخب ايطاليا في مباراة نصف النهائي من البطولة كما صعد منتخب كرواتيا على حساب مستضيف البطولة المنتخب الهولندي في مباراة نصف النهائي ليلتقي منتخب كرواتيا بنظيره منتخب اسبانيا في مباراة التتويج بالكأس الأوروبية الغالية .

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا ضد كرواتيا

يذكر إلى أن شبكة قنوات بى أن سبورت الرياضية القطرية هي الناقل الحصري الوحيد لبطولة دوري الأمم الأوروبية وهى التي سوف تنقل مباراة اسبانيا ضد كرواتيا من خلال شاشتها المتميزة .

اترك تعليقاً