موعد مباراة الاهلي وفيتا كلوب
موعد مباراة الاهلي وفيتا كلوب

موعد مباراة الاهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا، يبحث الكثيرون عن موعد المباراة المنتظرة التي يخوضها النادي الأهلي المصري في إطار مواجهاته بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021.

والتي ينتظرها جميع الجماهير بفارغ الصبر من اجل تشجيع فريقهم في هذه المباراة، والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد استعدادا قويا لخوض هذه المباراة من اجل تحقيق نتيجة ايجابية وإرضاء الجماهير.

والذين غضبوا بشدة على الخسارة الماضية التي تلقوها من فريق سيمبا التنزاني في دور المجموعات والتي كانت ثاني مباراة له أيضا والتي انتصر فيها خارج بلاده بهدف بدون رد.

ويسعى النادي الأهلي المصري إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء من اجل زيادة عدد نقاطه القليلة في المجموعة التي يتواجد فيها، كما أن النادي سوف يواجه ناي فيتا كلوب الكنغولي في إطار مواجهاته بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021.

وسافر الناجي الأهلي إلى الكونغول استعدالا لمواجهة فيتا كلوب على أرضه في هذه المواجهة المهمة بالنسبة لكلا الفريقين، وقد سافر النادي الأهلي في طائرة خاصة، ويبدأ النادي تدريباته مبكرا استعدادا لهذه المواجهة المهمة.

وينتظر جميع الجماهير هذه المواجهة بفارغ الصبر من اجل تشجيع فريقهم، ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط فقط.

والتي تمكن من حصدها من خلال الانتصار على نادي المريخ في أول مواجهة له بثلاثية نظيفة بدون استقبال أي أهداف والخسارة في المباراة الثانية.

بينما يتواجد نادي فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط أيضا تمكن من حصدها من خلال الانتصار في ثاني مواجهة له في البطولة.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9 من مساء يوم السبت القادم 6 مارس 2021، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة شبكة قنوات بين سبورت المشفرة.

قد تشاهد أيضا:

موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر اليوم في الدوري

اترك تعليقاً