موعد مباراة البرتغال والاوروغواي اليوم
موعد مباراة البرتغال والاوروغواي اليوم

موعد مباراة البرتغال والاوروغواي اليوم والقنوات الناقلة | كاس العالم قطر 2022

يترقب الجميع موعد مباراة البرتغال والاوروغواي اليوم في دور المجموعات ببطولة كاس العالم فيفا قطر 2022، المباراة النارية التي يحتضنها ملعب ستاد لوسيل مساء اليوم الاثنين بين منتخبي البرتغال ومنتخب أوروغواي لكرة القدم في كاس العالم.

ويشار إلى أن اللقاء يحظى بترقب كبير من قبل كل عشاق كرة القدم من كل أنحاء العالم نظرا لأنه سوف يحمل طابع الثأر بالنسبة للمنتخب البرتغالي، وطابع تأكيد السيطرة والاقتراب من ضمان التأهل للدور القادم من نهائيات البطولة بالنسبة للمنتخب الاوروغواي.

البرتغال ضد الاوروغواي | الثأر ينتظر الدون

البرتغال ضد الاوروغواي
البرتغال ضد الاوروغواي

حيث كان آخر لقاء جمع بين المنتخبين قد انتهى بفوز الاوروغواي، وهو ما سيصنع طابع الثأر والعودة في لقاء اليوم بين لاعبي المنتخب البرتغالي من اجل تحقيق الفوز، كما أن المباراة سوف تكون مهمة على مستوى الترتيب في المجموعة أيضا.

لان المنتخب الفائز من ملحمة اليوم سوف يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة ويضمن رسميا التأهل للدور الـ16 من نهائيات كاس العالم فيفا قطر 2022، حيث فاز المنتخب البرتغالي في مباراته الأولى بالبطولة وتعادل منتخب الاوروغواي.

موعد مباراة البرتغال والاوروغواي اليوم

ومع نتائج اليوم بين غانا وكوريا الجنوبية فان الفائز في تحدي اليوم يقترب بشكل كبير جدا من ضمان التأهل للدور القادم من المونديال ألا وهو الدور الـ16، ولهذا فان اللقاء سيكون حماسي وناري خاصة مع وجود الدون كريستيانو رونالدو.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة اليوم بين المنتخبين في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022 ميلاديا بتوقيت مصر، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة، وذلك على ملعب ستاد لوسيل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً