الزمالك ضيفا على حرس الحدود
الزمالك ضيفا على حرس الحدود

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يبحث الكثيرون عن موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال إفريقيا بشكل مكثف خلال هذه الأوقات على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

حيث يرغب الآلاف من جماهير وعشاق نادي الزمالك المصري من كل الأنحاء في التعرف على موعد اللقاء القادم للفريق في البطولة الإفريقية الجارية لموسم 2023.

المباراة التي سيخوضها الزمالك ضد فريق نادي فلامبو البوروندي في الدور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعد أن تمكن الفريق من تحقيق الفوز على بطل التشاد في الدور 64 ذهابا وإيابا بنتيجة إجمالية 0-4.

فلامبو يبلغ الزمالك بإقامة المباراتين بمصر

ويشار إلى أن آخر التقارير كانت تشير إلى أن المباراتين ضد نادي فلامبو البوروندي سوف يتم إقامتهما على الأراضي المصرية وفقا لما تلقاه مسئولي نادي الزمالك من إبلاغ رسمي من إدارة نادي فلامبو.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة ليفربول القادمة وحقيقة استبعاد صلاح من التشكيل لسوء المستوى | تفاصيل جديدة

ولهذا فان المهمة سوف تكون أسهل نوعا ما بالنسبة لنادي الزمالك لأنهما على أرضه، ولكن بالتأكيد لا يمكن الاستهانة بفريق أقصى الاتحاد الليبي من دوري الأبطال.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين الزمالك وفلامبو في تمام الساعة 7:00 من مساء يوم الأحد القادم 9 أكتوبر 2022.

طالع أيضا: موعد مباراة ريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ويحتضن اللقاء ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة اون تايم سبورت المصرية المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز.

اترك تعليقاً