موعد مباراة انس جابر في النهائي
موعد مباراة انس جابر في النهائي

موعد مباراة انس جابر في النهائي اليوم | us open ons jabeur

موعد مباراة انس جابر في النهائي اليوم | us open ons jabeur ، تستعد اللاعبة التونسية العالمية الشهيرة “انس جابر” لخوض مواجهة مهمة مساء اليوم السبت 10 سبتمبر 2022 في نهائي البطولة الأمريكية للتنس 2022.

ضد اللاعبة إيجا شفيونتيك، وذلك بعد مشوار مميز وقوي قدمته البطلة التونسية في هذه البطولة العالمية والكبيرة بكل تأكيد بالولايات المتحدة الأمريكية وتمكنت من تحقيق الانتصار في جميع الأدوار النهائية.

مشوار انس جابر في بطولة امريكا للتنس

للوصول إلى النهائي المثير والناري اليوم، وتدخل انس هذا اللقاء بدوافع كبيرة متسلحة بدعم ومساندة الجمهور التونسي والعربي لها بكل تأكيد وكل جماهيريها من محبي لعبة التنس من جميع أنحاء العالم.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة انس جابر القادمة في نهائي بطولة ويمبلدون للتنس 2022 والقنوات الناقلة

والذين يتمنون لها تحقيق الفوز وحصد هذه البطولة بالطبع من اجل إضافة انجاز جديد للبلاد التونسية والعرب وحفر اسمها في قائمة اللاعبات المميزات على مدار التاريخ لهذه البطولة الرائعة والمثيرة.

موعد مباراة انس جابر في النهائي اليوم

وجدير بالذكر أن قناة بين سبورت القطرية المشفرة قد أعلنت صباح اليوم السبت عن توليها مهمة نقل وبث مباراة انس جابر اليوم على شاشتها.

وتنطلق صافرة بداية هذا اللقاء المرتقب في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس.

طالع أيضا: انس جابر مباشر | ons jabeur live | نهائي بطولة برلين | شاهد الآن hd

والمملكة المغربية الهاشمية أيضا، وتتولى القناة المشفرة مهمة نقل المباراة على شاشتها دون العثور على أي قناة مفتوحة تتولى المهمة حتى الآن.

اترك تعليقاً