القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان اليوم

موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم في الدوري الفرنسي والقناة الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم ، يحتضن ملعب غابرييل مونتبيد مباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد نادي كليرمون الفرنسي، لاعبي الفريق الباريسي هم الليلة ضيوفًا مهمين في منافسه الدوري الفرنسي في إطار المباراة الأولى لموسم 2022-2023 بين الفريقين.

وينتظر عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم بالطبع موعد هذا اللقاء الخاص ، حيث يشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة رسميًا في باريس سان جيرمان في الموسم الجديد ، وهو بالطبع محبوب للغاية.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان بدأ الموسم الجديد بفوزه 4-0 على نانت في السوبر الفرنسي ، حيث أقيمت المباراة في السوبر قبل أيام وشهدت فوز الفريق بكأس السوبر الموسم الماضي عام 2022.

قد تكون مهتمًا أيضًا بـ: موعد مباريات برشلونة القادمة في كل البطولات بالتفصيل | نهائي ناري

أما كليرمون صاحب الأرض فقد جاء للقاء الأرض وعامل الجماهير ، فكان له نتيجة إيجابية أمام ملك العاصمة الفرنسية وأظهر أنياب الفريق في بداية الموسم.

موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم

في الساعات القليلة الماضية ، زاد حجم البحث على محرك البحث المشهور عالميًا “Google” بشكل كبير ، ويريد آلاف الأشخاص الاستفسار عن تاريخ بدء صافرة هذا اللقاء وقناة النقل بالتفصيل.

من أجل معرفة تفاصيل اللعبة ومشاهدتها في الوقت المحدد ، ستشارك في اللعبة قائمة من نجوم العالم مثل ميسي وراموس ونيمار دا سيلفا وغيرهم.

انظر أيضًا: موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت 6 أغسطس 2022 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة beIN Sports القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً