بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند
بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند القادمة في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند    نكشف لكم قرائنا الكرام من خلال هذا التقرير موعد مباراة نادي بايرن ميونخ الالمانى ضد نادي بروسيا دورتموند الالمانى في إطار منافسات بطولة الدوري الالمانى الممتاز وسوف نتطرق إلى القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند

يستضيف بايرن ميونخ نظيره بروسيا دورتموند في مباراة من العيار الثقيل وكلاسيكو المانيا وقمة ألمانية كبيرة ينتظرها ويترقبها عشاق كرة القدم الأوروبية ومن المقرر ان يتم إقامة المباراة يوم السبت المقبل الموافق 1 من شهر ابريل لسنة 2023 ميلادية ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء حسب توقيت القاهرة وفى تمام الساعة 7:30 مساء حسب توقيت مكة المكرمة .

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند

يشار إلى انه من المقرر أن يحتضن ملعب ” اليانز ارينا ” معقل نادى بايرن ميونخ مجريات مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند يذكر انه من المقرر أن يتم إذاعة المباراة من خلال شبكة قنوات بى ان سبورت الرياضية القطرية الناقل الحصرى لمباريات بطولة الدوري الالمانى الممتاز .

يذكر إلى أن نادي بروسيا دورتموند يحتل صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الالمانى الممتاز برصيد 53 نقطة بينما ياتى نادي بايرن ميونخ الالمانى في المركز الثاني في الدوري الالمانى الممتاز برصيد 52 نقطة

اترك تعليقاً