موعد مباراة برشلونة اليوم
موعد مباراة برشلونة اليوم

موعد مباراة برشلونة اليوم في الدوري الاسباني ضد بلد الوليد والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الاسباني لخوض مباراة هامة ومرتقبة مساء اليوم الأحد 28 أغسطس 2022، وذلك في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري الاسباني في نخسته الجارية لموسم 2023.

اللقاء الهام الذي يسعى خلاله الفريق الكتالوني إلى تحقيق الفوز واستمرار النتائج الكبيرة بكل تأكيد بعد الفوز بنتيجة ايجابية على فريق نادي ريال سوسيداد برباعية مقابل هدف وحيد.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

في اللقاء الذي شهد تألقا من النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدفين في المباراة وقاد فريقه نحو أول فوز في الدوري وأول ثلاث نقاط.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة توتنهام اليوم ضد نوتنغهام فورست في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

وجدير بالذكر أن لقاء اليوم للفريق سيكون ضد بلد الوليد، الفريق الذي لم يتذوق طعم الفوز في الدوري في أول مباراتين خاضهما، حيث تعادل في لقاء وخسر في لقاء ليجمع نقطة وحيدة فقط من أصل 6 نقاط.

موعد مباراة برشلونة اليوم

وستكون هذه المواجهة هي الثالثة لكلا الفريقين في الدوري الاسباني وهي مباراة هامة بكل تأكيد للثنائي وثلاث نقاط ستفيدهما بكل تأكيد خاصة بعد المنافسة الشديدة التي شهتها البطولة في بدايتها.

طالع أيضا: موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة 7:30 من مساء اليوم الأحد 28 أغسطس 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً