موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم
موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم

موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم ، مباراة هامة ومثيرة يحتضنها الملعب الرسمي للفريق الكتالوني كامب نو ملعب برشلونة يستضيف خلالها بطل انجلترا فريق نادي مانشستر سيتي الانجليزي في لقاء ودي مميز يجمع الفريقين.

في إطار العلاقات الجميلة والاحترام المتبادل بين إدارتي الفريقين، ويشار إلى انه قد تم الاتفاق على إقامة هذا اللقاء منذ فترة بني إدارة برشلونة برئاسة لابورتا وإدارة مانشستر سيتي.

مباراة برشلونة ضد مانشستر سيتي

وآنذاك تم الاتفاق على أن يتم إقامة المباراة في تاريخ يوم 24 أغسطس 2022 وهو تاريخ اليوم الأربعاء، وجدير بالذكر أن العوائد المالية من هذا اللقاء سواء البث التلفزيوني أو الدعاية الإعلانية للشركات المختلفة بهذه المباراة.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة الأهلي اليوم ضد انبي في الدوري والقناة الناقلة بالتفصيل

سوف يتم التبرع بها للجمعيات والمؤسسات الخيرية للإمراض في اسبانيا، وهو ما أثار إعجاب ومحبة جميع المشاهدين لكلا الإدارتين نظرا لمدى إنسانيتهم وحبهم لمساعدة الجميع خاصة المرضى.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المنتظرة في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة الرابعة الرياضية العراقية وقناة أبو ظبي الرياضية أيضا.

طالع أيضا: القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية غدا بالتفصيل

ويشار إلى أن كلا القناتين مفتوحتين بالفعل على شاشة التلفاز ويمكن للجميع مشاهدو اللقاء مجانا على التلفاز المنزلي بدون مواجهة أي مشاكل.

اترك تعليقاً