موعد مباراة بيراميدز اليوم
موعد مباراة بيراميدز اليوم

موعد مباراة بيراميدز اليوم ضد فيوتشر في الدوري المصري والقناة الناقلة ومعلق المباراة

موعد مباراة بيراميدز اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري لخوض مباراة جديدة في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022 ضد فريق نادي فيوتشر في الجولة الثانية والثلاثون من عمر الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ويشار إلى أن هذه المباراة سوف تكون مفصلية ما بين بقاء المنافسة مشتعلة بين الزمالك وبيراميدز على لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم أم حسم البطولة قبل انتهائها.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة وحقيقة عدم مشاركة صلاح

حيث انه إن تعثر بيراميدز في المباراة سواء بالتعادل أو الخسارة فيتم الإعلان رسميا عن تتويج نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف الفريقين ودوافعهما

للموسم الثاني على التوالي 2022 برصيد 75 نقطة قبل انتهاء الدوري بثلاث جولات، أما حال الفوز فيجب على الزمالك الفوز على الاتحاد في لقاء الغد لضمان التتويج.

ويسعى بيراميدز إلى تحقيق الفوز خلال هذا اللقاء من اجل ضمان البقاء في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري حاليا، أما عن فيوتشر فيسعى هو الآخر إلى الفوز أيضا أو تحقيق نتيجة ايجابية.

موعد مباراة بيراميدز اليوم

من اجل زيادة عدد نقاطه في البطولة وإنهاء الموسم في ترتيب جيد ولائق، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8: من مساء اليوم الاثنين 22 أغسطس 2022.

طالع أيضا: موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ويتم نقل المباراة على شاشة قناة اون تايم سبورت المفتوحة على شاشة التلفاز بشكل مجاني، ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق الرياضي المصري المخضرم بلال علام.

اترك تعليقاً