موعد مباراة روما اليوم
موعد مباراة روما اليوم

موعد مباراة روما اليوم في الدوري الايطالي ضد امبولي والقنوات الناقلة بالتفصيل

موعد مباراة روما اليوم في الدوري الايطالي ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الايطالي لخوض بارزة جديدة مرتقبة مساء اليوم الاثنين 12 سبتمبر 2022.

ضد فريق نادي امبولي في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري الايطالي للموسم الحالي 2022، اللقاء البارز والناري الذي يسعى خلاله كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز بكل تأكيد.

موقف الفريقين ودوافع كلاهما

وحصد الثلاث نقاط من اجل الاستمرار في مشوار البطولة بالشكل المطلوب ومعالجة النتائج السلبية التي مر بها الفريق بكل تأكيد، ولعل الفريق الذي يحتاج للفوز بشكل اكبر في مباراة اليوم.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة بالتفصيل

هو نادي امبولي الذي تأزم موقفه بشكل كبير في جدول الترتيب ولم يتذوق طعم الانتصار حتى الآن في الدوري بعد خوض 5 مباريات في البطولة، حيث تعادل الفريق في 4 مباريات وخسر في واحدة.

موعد مباراة روما اليوم في الدوري الايطالي

ليجمع 4 نقاط فقط يحتل بها المركز السادس عشر في جدول الترتيب، بينما تمكن روما من ثلاث انتصارات وخسر في مباراة وتعادل في أخرى ليجمع 10 نقاط يحتل بها المركز السابع في جدول الترتيب خلال الفترة الحالية.

طالع أيضا: نتيجة مباراة ريال مدريد ومايوركا اليوم في الدوري الاسباني بالتفصيل

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8:45 من مساء اليوم الاثنين 12 سبتمبر 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز.

اترك تعليقاً