موعد مباراة روما اليوم
موعد مباراة روما اليوم

موعد مباراة روما اليوم في الدوري الايطالي والقنوات المفتوحة الناقلة بالتفصيل

موعد مباراة روما اليوم في الدوري الايطالي ، تزايدت عمليات البحث بين الآلاف من عشاق ومتابعي الدوري الايطالي من جميع أنحاء العالم عن موعد والقنوات الناقلة للقاء الهام والبارز اليوم.

بين فريقي روما الايطالي ونظيره كريمونيسي في بطولة الدوري الايطالي في نسختها الجديدة لموسم 2023، اللقاء الهام والبارز الذي يخوضه فريق روما في الدوري.

موقف الفريقين قبل مواجهة الليلة

ليكون ثاني لقاء للفريق في البطولة هذا الموسم بعد الفوز الأول في أول مباراة، وجدير بالذكر أن أول وآخر مباراة لفريق روما في بطولة الدوري كانت أمام نادي ساليزيتانا في ملعبه وعلى أرضه والتي انتهت بفوز روما.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة يوفنتوس اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة | قناة مفتوحة

بهدف نظيف دون رد أحرزه اللاعب برليان كريستانتي في الدقيقة 33 من عمر اللقاء، كما شارك باولو ديبالا اللاعب الأرجنتيني في هذه المباراة لتكون أول مباراة رسمية له مع الفريق في هذا الموسم بعد انتقاله له من يوفنتوس.

موعد مباراة روما اليوم

ولم يكن التوفيق حليف ديبالا خلال ذلك اللقاء ولم يتمكن من تسجيل أهداف، أما في لقاء اليوم فيسعى اللاعب إلى التسجيل بكل تأكيد واثبات نفسه في التشكيل الأساسي مع الفريق وإحداث الفارق معه.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة 6:30 من مساء اليوم الاثنين 22 أغسطس 2022.

طالع أيضا: موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة وحقيقة عدم مشاركة صلاح

ويتم نقل المباراة على شاشة قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز ولتي كان قد سبق لها الإعلان عن حصولها على حقوق بث ونقل الدوري الايطالي لمدة ثلاث سنوات قادمة.

اترك تعليقاً