موعد مباراة ريال مدريد اليوم
موعد مباراة ريال مدريد اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتك اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتك اليوم ، تحتضن أرضية ملعب استاد سيلتك بارك الاسكتلندي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقين ريال مدريد الاسباني.

ونادي سيلتك في أولى مواجهات كده الفريقين في بطوله دوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة للموسم القادم 2023، ويسعى ريال مدريد الفريق الميرينجي خلال هذه المباراة المميزة.

إلى تحقيق الفوز بكل تأكيد حامل اللقب الذي يسعى إلى المحافظة على اللقب والسير نحو التتويج بدوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي بكل تأكيد.

موقف الفريقين ودوافعهما قبل مباراة الليلة

بينما يسعى صاحب الأرض إلى تحقيق نتيجة ايجابيه أمام بطل أوروبا خلال هذا اللقاء المرتقب بكل تأكيد من اجل إسعاد الجماهير وستكون المباراة صعبه أمام فريق قوي بالطبع.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ولكن سيكون الفريق على أرضه ووسط جمهوره، ويشار إلى أن آخر مباراة لنادي ريال مدريد كانت في الدوري الاسباني ضد نادي ريال بيتيس.

والتي انتهت بفوز الفريق بثنائيه مقابل هدف وحيد ليحافظ على صدارته لجدول ترتيب البطولة، بينما يتواجد على الجانب الآخر من لقاء اليوم نادي سيلتك الاسكتلندي.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتك اليوم

التي كانت آخر مباراة له كانت في الدوري الاسكتلندي الممتاز والتي انتهت بفوز الفريق برباعية نظيفة مقابل لا شيء أمام نادي رينجرز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المنتظرة لكل عشاق ريال مدريد ودوري الأبطال بالطبع في تمام الساعة 9:00.

طالع أيضا: القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كاس سوبر لوسيل ومعلق المباراة

من مساء اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر22 بتوقيت القاهرة ويتم نقل المباراة على شاشه قناة بي ان سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً