فولهام ضد مان سيتي
فولهام ضد مان سيتي

موعد مباراة فولهام ضد مان سيتي اليوم في الدوري الانجليزي

فولهام ضد مان سيتي المباراة التي يترقبها جميع عشاق وجماهير نادي مان سيتي الانجليزي التي يخوضها في مساء اليوم السبت 13 مارس 2021.

حيث أن النادي يستعد لملاقاة نظيره في الدوري الانجليزي وهو نادي فولهام الانجليزي الذي يخوض مواجهة اليوم من العيار الثقيل.

يسعى فيها كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط التي ستساعدهم على تحسين مستواهم في ترتيب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بشكل كبير من خلال زيادة عدد نقاطهم الحالية.

والجدير بالذكر أن كلا الفريقان يحتاج إلى هذه النقاط بشدة من اجل تحسين المستوى في ترتيب الدوري، وهذا ما يسعى إليه كلا الفريقين.

كما أن جماهير كلا الفريقين أيضا ينتظرون هذه المباراة بكل حماس وشوق متحمسين لمشاهدتها وتشجيع فريقهم المحبب لقيادته إلى النصر وتحسين المستوى.

كما أن الفوز في هذه المباراة سوف يرفع من معنويات اللاعبين تجلاه الاستمرار في حصد الانتصارات وتزويد عدد النقاط.

التي ستزيد من احتمالية البقاء في المراكز الأولى من البطولة والصراع على حصد لقب الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم والذي يبدو أن نادي مان سيتي هو الأقرب له حاليا.

حيث يتواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الأول في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ويعتلي الصدارة برصيد 68 نقطة ويبتعد بها عن المنافسين.

بينما يتواجد فولهام في المركز 18 برصيد 26 نقطة، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 10 من مساء اليوم السبت 13 مارس 2021.

طالع أيضا:

موعد مباراة الزمالك والترجي القادمة في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الاهلي وفيتا كلوب القادمة في دوري أبطال إفريقيا

اترك تعليقاً