موعد مباراة ليفربول اليوم
موعد مباراة ليفربول اليوم

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي ، يبحث الكثيرون عن موعد اللقاء القادم لفريق نادي ليفربول الانجليزي في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم الجديد في انجلترا 2022-2023.

ويشار إلى أن ليفربول قد خاض أول مباراة له في بطولة الدوري الانجليزي في طليعة شهرنا الجاري أغسطس والتي كانت ضد نادي فولهام على ملعبه وانتهت بالتعادل الايجابي للفريقين 2-2.

بداية ليفربول في الدوري الانجليزي هذا الموسم

تلك المباراة التي شهدت التسجيل السادس على التوالي للفرعون المصري محمد صلاح في افتتاحية الدوري الانجليزي الممتاز ليصبح أول لاعب في التاريخ يصل إلى هذا الرقم.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي والقناة الناقلة

وجدير بالذكر أن ليفربول قد حصد أول نقطة له في بطولة الدوري الانجليزي أمام فولهام وهو الأمر الذي علق عليه المدير الفني للفريق يورجن كلوب بشكل ايجابي وبدون أي استياء أو غضب.

حيث قال الألماني المخضرم أن أداء فريقه في المباراة استحق التعادل وانه سعيد بالخروج بنقطة من تلك الملحمة الكروية، ويشار إلى أن المباراة القادمة لفريق ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي

سوف تكون ضد فريق نادي كريستال بالاس الانجليزي على أرضية ملعب ستاد الانفيلد الملعب الرسمي للريدز والذي يخوض أول مواجهة عليه في الموسم الجديد 2023.

طالع أيضا: موعد مباريات برشلونة القادمة في كل البطولات بالتفصيل

ويشار إلى أن هذه المباراة من المقرر أن يتم إقامتها في تمام الساعة 9:00 من مساء يوم الاثنين القادم 15 أغسطس 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً