موعد مباراة ليفربول اليوم

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد استون فيلا في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي لخوض مباراة مهمة ومثيرة مساء اليوم الاثنين 26 ديسمبر 2022 ضد نظرائهم لاعبي فريق نادي استون فيلا.

وذلك في إطار مواجهات الخامسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في نسختها الجارية للموسم الحالي 2022-2023 رياضيا في انجلترا.

ويشار إلى أن هذا اللقاء دائما ما يحمل طابع المتعة والإثارة بين اثنان من ابرز وأقوى الفرق الانجليزية على الإطلاق بكل تأكيد وهما ليفربول واستون فيلا.

ليفربول ضد استون فيلا | موقف الفريقين

ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط خلال هذه المباراة دون أدنى شك، من اجل تحسين المستوى في جدول الترتيب خلال الفترة الحالية التنافسية في البطولة.

خاصة بالنسبة للريدز الفريق الذي تعثر كثيرا في الدوري هذا الموسم وابتعد كل البعد عن المنافسة على التتويج باللقب الغائب عن القلعة الحمراء منذ سنين.

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد استون فيلا

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع الفريقين على أرضية ملعب ستاد فيلا بارك في انجلترا وهو الملعب الرسمي لنادي استون فيلا.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 7:30 من مساء اليوم الاثنين 26 ديسمبر 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً