مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر
مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد ليدز يونايتد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي لخوض مباراة هامة وبارزة مساء اليوم السبت 29 أكتوبر 2022 ضد فريق نادي ليدز يونايتد الانجليزي.

وذلك في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم 2023، اللقاء المميز الذي يسعى خلاله كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز بكل تأكيد وحصد الثلاث نقاط.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

التي سوف تحدث الفارق مع الفائز وتزيد من رصه في تحسين مستواه وترتيبه الحالي ببطولة الدوري الانجليزي بكل تأكيد، ويسعى ليفربول إلى تأكيد عودته وسيطرته مجددا على أرضية الملعب.

قد يهمك أيضا: مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت | zamalek vs al ahly

عقب فوزه الأخير على اياكس امستردام في عقر داره بثلاثية نظيفة شهدت توقيع النجم المصري القلب النابض للريدز محمد صلاح بهدف رائع ليفك عقدة الفريق ويسجل الريدز هدفين آخرين.

موعد مباراة ليفربول اليوم

قادوا الفريق إلى فوز مهم وصعب على اياكس على أرضه ليضمن الفريق التأهل للدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجارية لموسم 2022-2023.

طالع أيضا: يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول اليوم ضد اياكس امستردام في دوري أبطال أوروبا hd بدون تقطيع

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول نظيره ليدز يونايتد في تمام الساعة 8:45 من مساء اليوم السبت 29 أكتوبر 2022 بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً