موعد مباراة ليفربول اليوم
موعد مباراة ليفربول اليوم

موعد مباراة ليفربول اليوم في الدوري الانجليزي ضد توتنهام والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول اليوم في الدوري الانجليزي ضد توتنهام ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي لمواجهة نظيره توتنهام هوتسبير مساء اليوم الأحد.

وذلك في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري الانجليزي في نسخته الجارية لموسم 2022-2023، المباراة الهامة والمميزة التي يسعى خلالها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط بكل تأكيد.

موقف الفريقين | ليفربول يعاني

والتي ستحدث الفارق مع من يقتنصها من قمة اليوم في مشواره الحالي ببطولة الدوري الانجليزي، خاصة وسط الصراع الحالي الذي تعيشه كل الفرق في البطولة والتنافس الكبير الذي يتواجد في كل المباريات في البطولة.

قد يهمك أيضا: قناة بين سبورت تعلن عن مفاجأة بشأن نقل كاس العالم | تفاصيل

ولكن مواجهة ليفربول وتوتنهام بكل تأكيد تكون لها مذاق آخر وترقب كبير من قبل الجميع، ويحتضن لقاء الليلة ملعب توتنهام هوتسبير الملعب الرسمي لنادي توتنهام في انجلترا، وكانت آخر مباراة لليفربول في الدوري.

موعد مباراة ليفربول اليوم

قد انتهت بخسارة الريدز بهدفين مقابل هدف وحيد أمام فريق نادي ليدز يونايتد، أما عن توتنهام فقد تمكن من تحقيق الفوز في آخر مواجهاته في البطولة والتي كانت أمام نادي بورنموث بثلاثية مقابل هدفين.

طالع أيضا: موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023 الدور الـ16 والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول ضد توتنهام في تمام الساعة 6:30 من مساء اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022 بتوقيت مصر، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً