موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد
موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2023 | تفاصيل

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد ، إنها ليست مباراة نهائي 2019 ولا ربع نهائي 2020 ولا نهائي 2021، انها ليست إحياء لذكرى المواجهة العريقة ذات الطباع الخاص، نعم ما جاء في تفكير عقلك حاليا هو الواقع.

فقد أسفرت قرعة الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2022-2023 عن مواجهة ليفربول ضد ريال مدريد مجددا، المواجهة التي أصبحت ديربي أوروبا، قمة العالم والساحرة المستديرة.

اللقاء الناري | ديربي القارة العجوز

انه حدث ناري ومثير وليس مباراة كرة قدم، حيث ستكون أرضية ملعب اللقاء مطلية بالحماس والمتعة المثيرة الحمراء والبيضاء وليس الأعشاب الخضراء، سيكون الحكام بمثابة قاضي في محكمة وليس حكم في ملعب كرة قدم.

قد يهمك أيضا: قناة بين سبورت تعلن عن مفاجأة بشأن نقل كاس العالم | تفاصيل

الدوافع ستكون مختلفة ما بين الراغب في الثأر والانتقام والساعي إلى تأكيد السيطرة وإخضاع الأخير للانحناء والاستسلام والاعتراف انه الأقوى، في آخر ثلاث مواجهات لم يتمكن ليفربول من الفوز على ريال مدريد.

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد

حيث اخرج الميرنجي ليفربول من دوري أبطال أوروبا في 2020 عندما تقابلا في الأدوار الاقصائية، واخذ ريال مدريد اللقب مرتين من ليفربول مرة في 2019 والأخرى في العام الماضي 2021.

طالع أيضا: ما هي القنوات الناقلة لكاس العالم 2023 | قناة تنقل الافتتاح مجانا

والآن سنرى من الأقوى، رغم تفوق بطل اسبانيا ولكن ليفربول بالتأكيد سيكون له دوافع قوية للانتقام، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في تاريخ يوم 12 فبراير 2023، وتقام مباراة العودة في 15 مارس 2023 ميلاديا.

اترك تعليقاً