مانشستر سيتى ضد مانشستر يونايتد
مانشستر سيتى ضد مانشستر يونايتد

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد اشبيلية في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الانجليزي لمواجهة نظرائهم لاعبي فريق نادي اشبيلية الاسباني، وذلك في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ببطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجارية لموسم 2022-2023، المباراة التي يسعى خلالها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز بكل تأكيد وحصد الثلاث نقاط من اجل إنهاء المسيرة بشكل مميز.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

ولائق بالفريقين مع ضمان السيتي التأهل رسميا للدور القادم من البطولة، ويسعى الفريق بكل تأكيد إلى ضمان المركز الأول في المجموعة عن طريق تحقيق الفوز في هذه المباراة التي ستقام على أرضية ملعب ستاد الاتحاد.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة ليفربول ونابولي غدا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الملعب الرسمي لنادي مانشستر سيتي في انجلترا بكل تأكيد، أما فريق نادي اشبيلية فانه بشكل نهائي خارج دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بالرغم من وجود أمل للفريق من اجل التأهل ولكنه بالتأكيد أمل ضعيف للغاية.

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم

حيث لن يتأهل الفريق الاسباني إلا في حال خسارة بوروسيا دورتموند في المباراة القادمة له ضد كوبنهاجن وتسجيل اشبيلية في مباراة اليوم أكثر من 6 أهداف وهو الأمر الذي يعد مستحيلا بكل تأكيد خاصة وان المنافس اسمه مانشستر سيتي.

طالع أيضا: مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر كامل في الدوري الانجليزي ضد ليدز يونايتد

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المميزة في تمام الساعة 10:00 من مساء اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً