موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد ايفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستمر البحث عن موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد ايفرتون، المُقررة ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستُقام على أرض ملعب جوديسون بارك.

يحتضن نادي إيفرتون، الذي يُعرف بلقب “التوفيز”، منافسه مانشستر سيتي العائد قبل أيام من السعودية بعد تتويجه بلقب كأس العالم للأندية 2023.

تفاصيل المباراة | موقف الفريقين

يحتل مانشستر سيتي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، بعد 10 انتصارات من أصل 17 مباراة، و4 تعادلات و3 هزائم.

من جهة أخرى، تُعد المباراة أيضًا هامة لإيفرتون الذي عوقب قبل أسابيع بخصم 10 نقاط من رصيده بسبب انتهاكات في قوانين اللعب المالي النظيف.

يحتل إيفرتون المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، والفوز في هذه المواجهة يعني للفريق الكثير من أجل التباعد عن المراكز الثلاث الأخيرة.

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد ايفرتون

تقام المباراة على أرضية ملعب جوديسون بارك يوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023، ويبدأ اللقاء في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، و11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و12:15 صباحًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة للمباراة:

ستُبث أحداث هذه المباراة المرتقبة على شاشة قناة beIN Sports HD1 القطرية المشفرة، ويتولى مهمة التعليق على أحداثها المعلق الرياضي الجزائري والمخضرم حفيظ دراجي.

تتويج مانشستر سيتي بكأس العالم للأندية

تتويج مانشستر سيتي بكأس العالم للأندية

في 22 ديسمبر، على ملعب الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة، حقق مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا إنجازًا تاريخيًا بفوزه بكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه.

تفوق الفريق على فلومينينسي البرازيلي 4-0، حيث افتتح جوليان ألفاريز التسجيل مبكرًا، وجاء الهدف الثاني عن طريق نيران صديقة، قبل أن يحرز فيل فودين وألفاريز هدفين إضافيين.

قد تهتم بـ: مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي (Live HD)

والمباراة القادمة تعد مهمة للغاية بالنسبة لمانشستر سيتي، حيث يسعى لتحقيق الفوز ليزيد من ثقته في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في ظل المنافسة الشديدة مع ليفربول وأرسنال وأستون فيلا وتوتنهام.

اترك تعليقاً