مانشستر سيتى ضد مانشستر يونايتد
مانشستر سيتى ضد مانشستر يونايتد

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد بوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الانجليزي لخوض مباراة هامة مساء اليوم ضد نظرائهم لاعبي فريق بوروسيا دورتموند الألماني في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجارية لموسم 2023.

اللقاء المرتقب الذي يسعى خلاله كلا الفريقين بكل تأكيد إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط الهامة التي سوف تحدث الفارق مع الفائز بالطبع وتزيد من فرص تأهله للدور القادم من نهائيات بطولة دوري الأبطال بالرغم من تأهل مانشستر سيتي.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم ودوافع السيتي

حيث تمكن الفريق الانجليزي السماوي من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات من 4 خاضها الفريق في البطولة في وتعادل في لقاء واحد، ليجمع بهذا 10 نقاط كاملة يضمن بها الصعود حال خسارته في كل لقاءاته القادمة وفوز باقي الفرق.

قد يهمك أيضا: نتيجة مباراة برشلونة اليوم في الدوري الاسباني ضد اتليتك بلباو

وهو ما يسهل الأمور بكل تأكيد على الفريق في هذا اللقاء وباقي المباريات ولكنه يسعى للصعود كمركز أول بكل تأكيد، وبهذا فان دوافع الفوز في هذه المباراة ستكون حاضرة وسوف يقاتل اللاعبين من اجل الثلاث نقاط بكل تأكيد.

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم والقناة الناقلة والمعلق

جدير بالذكر أن اللاعب النرويجي ايرلينج هالاند سوف يواجه فريقه السابق بوروسيا دورتموند في لقاء اليوم والذي انتقل منه مباشرةً إلى العملاق الانجليزي ليصبح هداف الدوري الانجليزي ودوري الأبطال حاليا ويصنع تاريخا من ذهب.

طالع أيضا: موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي ضد برايتون والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الثلاثاء 25 اكتوبر 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة بتعليق المعلق الجزائري المخضرم “حفيظ دراجي”.

اترك تعليقاً