موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

موعد مباراة مانشستر سيتي واشبيلية اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي واشبيلية اليوم ، يستعد لاعب الفريق الأول لكره القدم بنادي مانشستر سيتي الانجليزي لمواجهه نظرائهم لاعبي فريق اشبيلية الاسباني.

في أول مواجهات إلى الفريقين في دور المجموعات من بطوله دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة للموسم القادم 2023، اللقاء في البارز والمميز بكل تأكيد الذي يجمع بين الثنائي.

موقف الفريقين

الذين تمكنوا من الوصول لنهائي دوري الأبطال عده مرات وهما السيتي والفريق الاسباني اشبيلية،  وجدير بالذكر أن آخر مباراة لنادي مانشستر سيتي كانت في الدوري الانجليزي الممتاز.

والتي لم يتمكن من تحقيق الفوز خلالها وتعثر الفريق خلال هذه المباراة بالتعادل أمام نادي استون فيلا بهدف لكل منهما.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة ريال مدريد وسيلتك اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023 والقنوات الناقلة

بينما يتواجد على الجانب الآخر من لقاء اليوم نادي اشبيلية الاسباني الذي تعثر هو الآخر في آخر مباراة له في الدوري الاسباني والتي كانت أمام نادي برشلونة.

موعد مباراة مانشستر سيتي واشبيلية اليوم

وانتهت بفوز الفريق الكتالوني بثلاثيه نظيفة مقابل لا شيء، وبهذا فان المباراة ستكون حماسيه ومثيره للغاية بكل تأكيد نظرا لان كلا الفريقين يسعون إلى إسعاد الجماهير.

طالع أيضا: موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

والعودة لطريق الانتصارات مجددا، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 بتوقيت القاهرة ويتم نقل المباراة على شاشه قناة بي أن سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً