الأربعاء | 2024.04.24 | 10:57 ص
موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم
موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الانجليزي لخوض مباراة جديدة وهامة مساء اليوم الأحد ضد نادي ارسنال.

وذلك في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز 2023، في لقاء هام ومرتقب يجمع ثنائي من أفضل فرق البطولة طبعا.

وهما الشياطين الحمر والفريق الناري الجانرز الذي يحل ضيفا ثقيلا على اليونايتد في لقاء اليوم، ويشار إلى أن آخر مباراة لكلا الفريقين قد انتهت بالفوز.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

حيث تمكن مانشستر يونايتد من تحقيق فوز مثير على نظيره ليستر سيتي بهدف نظيف دون رد، ليجمع الفريق 3 نقاط هامة في البطولة ويقفز للمركز الثامن من جدول الترتيب.

قد يهمك أيضا: مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر ضد نانت في الدوري الفرنسي بدون تقطيع

بينما يتواجد على الجانب الآخر من المباراة فريق نادي ارسنال المميز الذي تمكن هو الآخر من تحقيق الفوز في آخر لقاءاته بثنائية مقابل هدف وحيد.

ليزيد الفريق من عدد نقاطه ويرتقي للمركز الأول في صدارة جدول ترتيب البطولة بالعلامة الكاملة بالفوز في كل المباريات حتى الآن.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم

حيث فاز الجانرز في كل مبارياته حتى الآن في الدوري الانجليزي الممتاز، خاض الفريق 6 مباريات فاز فيها جميعا ويحتل الآن المركز الأول عن جدارة واستحقاق.

طالع أيضا: مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون اليوم بث مباشر كامل في الدري الانجليزي بدون تقطيع

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة الجامعة بينه وبين مانشستر يونايتد في تمام الساعة 5:30 من مساء اليوم الأحد 4 سبتمبر 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً