مان سيتي ضد دورتموند
مان سيتي ضد دورتموند

موعد مباراة مان سيتي ضد دورتموند القادمة

موعد نباراة مان سيتي ضد دورتموند من الأمور التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في التعرف على موعد وتوقيت مباراة الغد المثيرة والهامة التي ينتظرها جميع جماهير نادي مانشستر سيتي الانجليزي في إطار مواجهاته الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021.

ويسعى كلا الفريقين خلال هذه المواجهة إلى تحقيق الفوز الذي سيساعدهم تسهيل الأمور في مباراة العودة والمساعدة على المنافسة والصعود إلى نصف النهائي.

طالع أيضا: توقيت مباراة مان يونايتد ضد برايتون اليوم في الدوري الانجليزي

حيث أن نادي مان سيتي يخوض هذه المواجهة وهو على أمل الفوز من اجل الاستعداد لمباراة العودة والصعود لنصف النهائي مما سيمنحه الثقة والإمكانية للمحاربة على حصد اللقب هذا الموسم.

وتقام هذه المباراة في ظل ترقب شديد من قبل جميع جماهير نادي مان سيتي، ويحتاج أيضا الفريق المنافس فغي هذه المباراة وهو نادي بروسيا دورتموند إلى تحقيق نتيجة ايجابية خلال المواجهة من اجل التمكن من تحسين المستوى هو الآخر لضمان البقاء في المنافسة وعدم الهبوط.

وكانت آخر مباراة لنادي مان سيتي في هذه البطولة قبل التوقف الذي شهدته البلاد كان قد خاضها الفريق وتمكن خلالها من تحقيق الفوز ذهابا وإيابا بنفس النتيجة وهي 0-2.

وبهذا فان الفريق قد اكتسب ثقة كبيرة على الفوز في المباريات المقبلة والصعود إلى النهائي والمصارعة بين الفرق الكبيرة الأخرى على حصد اللقب هذا الموسم، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9 من مساء غدا الثلاثاء 6 ابريل 2021.

اترك تعليقاً