موعد مباراة هولندا وأمريكا اليوم
موعد مباراة هولندا وأمريكا اليوم

موعد مباراة هولندا وأمريكا اليوم | ثمن نهائي كاس العالم 2022

موعد مباراة هولندا وأمريكا اليوم ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بدولة هولندا لمواجهة نظرائهم لاعبي المنتخب الأمريكي في ثمن نهائي كاس العالم قطر 2022، النسخة النارية التي شهدت منافسة شرسة في بدايتها.

وذلك في لقاء ناري ومميز يشهد ترقبا كبيرا من قبل كل متابعي ومحبي كاس العالم وكرة القدم عامةً من كل أنحاء العالم بكل تأكيد، ويشار إلى أن هذا اللقاء يقام على أرضية ملعب ستاد خليفة في قطر.

هولندا ضد أمريكا | من يتلقى الهزيمة الأولى؟!

هولندا ضد امريكا
هولندا ضد امريكا

المباراة بكل تأكيد مهمة بالنسبة لكلا الفريقين نظرا لان الخاسر سيودع كاس العالم رسميا ولن يكمل مشوار الحلم البعيد والمنتظر بالنسبة لكل دول العالم المشاركة في المونديال دون أدنى شك.

وتمكن المنتخب الهولندي من التأهل للدور الـ16 من كاس العالم بعد مشوار عصيب في دور المجموعات تمكن خلاله الفريق من عدم تلقي أي هزيمة وصعدت هولندا في المركز الأول.

موعد مباراة هولندا وأمريكا اليوم

أما عن المنتخب الأمريكي فقد صعد في المركز الثاني برصيد 7 نقاط من الفوز في لقاء والتعادل في مباراتين، حيث أن الفريق الأمريكي لم يتلقى أي خسارة هو الآخر في كاس العالم 2022.

ومن المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم السبت 3 ديسمبر 2022، تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر، تذاع المباراة على قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً