موعد مباراة ليفربول ضد ارسنال
موعد مباراة ليفربول ضد ارسنال

موقف محمد صلاح من المشاركة مع ليفربول أمام أياكس أمستردام اليوم

موقف محمد صلاح اليوم ، يستعد لاعبي فريق ليفربول الانجليزي لمواصلة مشوارهم بدوري الأبطال الأوروبي في لقاء مرتقب مساء اليوم أمام نادي اياكس أمستردام على الانفيلد، في لقاء يسعى خلاله الريدز إلى تعويض التعثر الأول في أولى مبارياتهم بالبطولة.

بعد الخسارة برباعية مقابل هدف وحيد أمام نابولي الايطالي في ايطاليا، ولهذا يسعى الفريق إلى الفوز في مباراة اليوم التي ستقام على أرضه ووسط جمهوره وفي موقف يحتاج الفوز والثلاث نقاط بكل تأكيد.

قد يهمك أيضا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

وجدير بالذكر أن نادي ليفربول سوف يتسلح في مباراة اليوم بعودة عدة لاعبين بشكل أساسي مع الفريق لعل أبرزهم هو اللاعب تياجو الكانتارا الذي غاب عن الفريق فترة للإصابة، وبالرغم من عودة اللاعب قبل مباراة نابولي فانه لم يشارك بشكل أساسي،

موقف محمد صلاح من المشاركة اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح

ولكن في هذه المباراة من المتوقع وجود تياجو بشكل أساسي في التشكيلة، وقد شكك الكثيرون على منصات التواصل الاجتماعي بشان مشاركة صلاح في هذه المباراة زاعمين انه غير جاهز بسبب إرهاق وإصابة في التدريبات خاصة بعد تبديله في آخر مباراة.

طالع أيضا: موعد مباراة ليفربول القادمة ضد اياكس امستردام في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ولكن محمد صلاح النجم المصري سوف يشارك بشكل عادي في هذه المباراة ولا توجد أي أنباء عن استبعاده، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الثلاثاء.

اترك تعليقاً