ميليسا باريرا انستقرام

ميليسا باريرا انستقرام | سبب طردها من فيلم Scream 7

ميليسا باريرا انستقرام | هي ممثلة مكسيكية موهوبة، وقد حظيت بالعديد من الجوائز والترشيحات على مدار مسيرتها الفنية.

بدأت باريرا مسيرتها الفنية عام 2012، حيث شاركت في العديد من المسلسلات التليفزيونية المكسيكية، مثل “La Rosa de Guadalupe” و “La Piloto” و “Club de Cuervos”.

بداياتها ونجاحات مبكرة!

في عام 2018، شاركت باريرا في المسلسل التليفزيوني “Vida”، والذي تم عرضه على شبكة HBO، حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وتم ترشيحه للعديد من الجوائز، منها جائزة غولدن غلوب لأفضل مسلسل درامي.

ميليسا باريرا

في عام 2021، شاركت باريرا في الفيلم الموسيقي “In the Heights”، والذي تم عرضه في دور العرض السينمائية، حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، وحصل على إشادة النقاد.

في عام 2022، شاركت باريرا في الجزء الخامس من سلسلة أفلام الرعب “Scream”، والذي تم عرضه في دور العرض السينمائية.

ميليسا باريرا انستقرام

حساب ميليسا باريرا على انستقرام هو:

www.instagram.com/melissabarreram

لديها أكثر من 1.5 مليون متابع على انستقرام، وتشارك صورًا وفيديوهات من حياتها الشخصية وأعمالها الفنية، كما أن ميليسا باريرا هي شخصية نشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، ويتابعها جمهورها باستمرار.

سبب طرد ميليسا باريرا من فيلم Scream 7

في تطور درامي، تم استبعاد الممثلة ميليسا باريرا، النجمة التي تجسد دور البطولة في فيلم Scream VII، بعد سلسلة من المنشورات المثيرة للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي تدعم فيها فلسطين وتدين الحملة الإسرائيلية في قطاع غزة.

فيلم Scream 7

فقد كتبت ميليسا باريرا في أحد المنشورات على Instagram عن مأساة قطاع غزة، مصفية إياه بأنه يُعامل كمعسكر اعتقال، حيث أشارت إلى الحاجة الملحة للتدخل الدولي، وأكدت أن الحصار يجعل الحياة صعبة جدًا، حيث تفتقر القطاع للمياه والكهرباء، وتتعرض المدنيين لأوضاع صعبة.

استنكار الإبادة الجماعية بغزة.. هذا ما فعلته ميليسا

من خلال منشوراتها، أعربت باريرا عن دعمها للفلسطينيين واستنكارها لما وصفته بـ”الإبادة الجماعية” التي يتعرضون لها، وأشارت إلى أهمية الوقوف ضد الظلم والعنف.

قد تهتم بـ: ليلة نجمات العرب.. التفاصيل الكاملة عن الحفل الفني الكبير

وبينما كانت باريرا تسعى لتسليط الضوء على الأوضاع الإنسانية في غزة، فإن تصريحاتها أثارت ردود فعل قوية.

هذا ما فعلته ميليسا

حيث قررت شركة Spyglass، الشركة المنتجة لفيلم Scream VII، استبعادها من العمل بسبب ما اعتبرته “معاداةً للسامية” و”تحريضًا على الكراهية”.

كما اتهمتها الشركة بتشويه تاريخ الهولوكوست وتحريض الجمهور بصورة غير دقيقة.

وفي بيان صحفي، أكدت Spyglass أن القرار جاء نتيجة لـ”خرق واضح للمبادئ المهنية”، مشددة على أنها لا تتسامح مع أي شكل من أشكال التحريض أو المعاداة.

اترك تعليقاً