نزال اسلام ماخاشيف
نزال اسلام ماخاشيف

نزال اسلام ماخاشيف ضد تشارلز اوليفيرا | الموعد | القنوات الناقلة | البث المباشر | كل ما يخص النزال

من المقرر أن يقاتل إسلام ماخاشيف تشارلز أوليفيرا في 22 أكتوبر، في مباراة مثيرة بالتأكيد، ويدخل ماخاشيف النزال بـ10 انتصارات على التوالي، كما يعد ذكيًا جدًا في أسلوب لعبه.

ومع ذلك فإن أوليفيرا هو أيضًا مقاتل ذو خبرة كبيرة وخطير، من المؤكد أن هذه المعركة القادمة نزال اسلام ماخاشيف ضد اوليفيرا ستكون رائعة، ومحبي MMA ينتظرونها بفارغ الصبر.

وأخيرًا تدور المعركة المرتقبة بين إسلام مخاتشيف وتشارلز أوليفيرا في 22 أكتوبر في أبو ظبي، حيث ستكون هذه معركة على لقب بطولة الوزن الخفيف فيUFC.

النزال المرتقب | اسلام ماخاشيف ضد تشارلز اوليفيرا

وينتظر المشجعون بفارغ الصبر معرفة من سيأتي في المقدمة، كلا المقاتلين موهوبان للغاية وكانا في سلسلة انتصارات رائعة، لذلك من المؤكد أن تكون معركة مثيرة ومتوافقة.

قد يهمك أيضا: بث مباشر نزال بدر هاري واليستير اوفريم اليوم ziggo sport | شاهد alistair overeem vs badr hari live

قدم خبراء MMA توقعاتهم للنتيجة، ويعتقد الكثيرون أن ماخاتشيف له اليد العليا بسبب خبرته وأسلوبه القتالي الاستراتيجي.

22 أكتوبر | لقاء العمالقة

ومع ذلك، لا ينبغي الاستهانة بأوليفيرا، فهو خصم خطير يأتي دائمًا للقتال. بغض النظر عمن سيفوز في 22 أكتوبر.

فمن المؤكد أن تكون مثيرة بدأت المعركة المرتقبة بين إسلام مخاتشيف وتشارلز أوليفيرا أخيرًا في 22 أكتوبر. هذه معركة ينتظرها العديد من محبي الفنون القتالية المختلطة.

مقارنة بين ماخاشيف واوليفيرا

ومن المؤكد أنها ستكون مثيرة. كلا الرجلين موهوبان ولديهما مهارات مميزة للغاية، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة من يأتي في القمة. يتسلح ماخاتشيف بسلسلة الانتصارات الـ10 التي حققها.

طالع أيضا: القنوات الناقلة لمقابلة بدر هاري اليوم ضد اوفريم وموعد النزال بالتفصيل

ويتطلع إلى إضافة فوز آخر إلى رقمه القياسي. أوليفيرا، من ناحية أخرى، هو بطل UFC الحالي للوزن الخفيف وسيتطلع للدفاع عن لقبه. من المؤكد أن تكون هذه معركة مثيرة لن ترغب في تفويتها.

من هو اسلام ماخاشيف ويكيبيديا

ويشار إلى أن إسلام ماخاتشيف هو أحد المقاتلين الشباب الواعدين في UFC. أدى اقتراب موعد نزاله القادم ضد تشارلز أوليفيرا إلى تسليط الضوء عليه.

ويتساءل الكثيرون عما إذا كان يمتلك ما يلزم ليكون بطلاً. ماخاتشيف مقاتل موهوب للغاية، ومدربه هاسبولا واثق جدًا في قدراته. قال Hasbulla أن ماخاتشيف سيصبح بطل الوزن الخفيف لداغستان.

ماخاشيف يمتلك شخصية البطل | فهل يؤكد ذلك؟!

ويتمتع ماخاتشيف بالمهارات والموهبة ليكون بطلاً، ويحظى بدعم مدربه ومعجبيه. سيكون قوة لا يستهان بها في قسم الوزن الخفيف، ولديه القدرة على أن يكون بطل UFC.

قد تشاهد أيضا: نزال البحر الاحمر السعودية بث مباشر | joshua vs usyk live stream

وإسلام مخاتشيف هو مقاتل روسي مختلط في فنون القتال القتالية ومنافس سامبو. إنه يقاتل حاليًا في فرقة. بعد الكثير من التكهنات حول معرفة معركة اللقب خفيفة الوزن.

الإعلان عن مقابلة اسلام ماخاشيف مع اوليفيرا

موعد نزال اسلام ماخاشيف
اسلام ماخاشيف

تم إصدار إعلان رسمي بإقامة نزال له سيجمع البطل تشارلز أوليفيرا. رسمياً مع إسلام ماخاتشيف في 22  أكتوبر، وتمكن ماخاشيف من الوصول لهذه المواجهة بعد فوزه في آخر نزال.

إنه يمتلك مزيجًا نادرًا من السرعة والقوة والتقنية التي سمحت له بتحقيق رقم قياسي مثير للإعجاب يبلغ 14-1. جاءت خسارته الوحيدة ضد بطل الوزن الخفيف الحالي حبيب نورماغوميدوف.

توقعات الجماهير للفائز من هذا الموعد

ويعتقد الكثيرون أن ماخاتشيف كان سيفوز في تلك المعركة لولا إصابة في ساقه مبكرة. الآن، من المقرر أن يواجه ماخاتشيف منافسًا كبيرًا آخر في قسم الوزن الخفيف تشارلز أوليفيرا.

قد تهتم بـ: القنوات الناقلة لنزال جمال بن صديق ضد بنجامين أديغبويي اليوم وطريقة مشاهدة البث المباشر

أوليفيرا مقاتل خطير يتمتع بخبرة كبيرة، لكن ماخاتشيف لديه الأدوات اللازمة لهزيمته. مع الفوز، من المرجح أن يكون ماخاتشيف هو التالي في خط التسديد في الوزن الخفيف.

موعد نزال اسلام ماخاشيف بتوقيت جميع البلدان

تنطلق أحداث هذا الموعد المرتقب في 22 أكتوبر 2022 وبالتحديد في المواقيت التالية بجميع البلدان:

  • الساعة 10:00 مساءً بتوقيت (تونس – الجزائر – المغرب).
  • الساعة 11:00 مساءً بتوقيت (مصر – ليبيا – السودان).
  • الساعة 12:00 صباحا بتوقيت (السعودية – العراق – سوريا – الأردن – فلسطين – اليمن – البحرين – قطر – الكويت – لبنان – الصومال).

القنوات الناقلة لنزال اسلام ماخاشيف ضد تشارلز اوليفيرا

  • الولايات المتحدة: ESPN + PPV
  • المملكة المتحدة: BT Sport Box Office

الحلبة التي سيقام عليها النزال

وفقا للتقارير الصحفية الأخيرة بشأن النزال فان الجهات المختصة قد أعلنت رسميا أن النزال سيقام على حلبة ملعب الاتحاد بـ “أبو ظبي” في الإمارات العربية المتحدة.

طريقة مشاهدة البث المباشر للنزال

يمكنكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي متابعة النزال فور انطلاقته في موعده المحدد والذي تم ذكره أعلاه.

اقرأ ايضا: موعد نزال اسلام ماخاشيف وتشارلز اوليفيرا والقنوات الناقلة | نزال الموسم

وذلك من خلال موقعنا “نبأ خام” بشكل مجاني وبكل سهولة مع توفير البث الأصلي للنزال بجودة عالية وبدون أي تشويش أو تقطيع كما عودناكم دائما بكل تأكيد.

اترك تعليقاً